سيكو فوفانا يقترب من الرحيل عن النصر والانتقال إلى منافسه

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-30 23:50
الإيفواري سيكو فوفانا يقترب من الرحيل عن النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الاتفاق السعودي، من ضم الدولي الإيفواري سيكو فوفانا لاعب النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويُتوقع أن يضم الاتفاق لاعب خط وسط أودينيزي ولانس السابق، بديلًا للاعب الإنجليزي جوردان هندرسون، الذي انتقل إلى صفوف أياكس أمستردام الهولندي هذا الشتاء.

ووفقًا لما أورده الصحفي "سانتي أونا" من شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن الاتفاق قد تم بين إدارة النصر والاتفاق على انضمام سيكو فوفانا إلى الأخير لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، حيث سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

ويُشارك سيكو فوفانا حاليًّا مع منتخب بلاده الذي يخوض نهائيات بطولة كأس أفريقيا 2024، التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 11 فبراير/ شباط المقبل، حيث نجح في قيادة بلاده لإقصاء حامل اللقب منتخب السنغال من الدور ثمن النهائي للبطولة في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الإثنين وانتهت بتفوق الأفيال بركلات الجزاء بنتيجة 5-4.

وأحرز اللاعب 6 أهداف خلال 16 مباراة دولية مع منتخب "الأفيال"، وسيواجه سيكو فوفانا رفقة منتخب بلاده منتخب مالي يوم السبت المقبل في ربع نهائي كأس أفريقيا 2024.

أرقام سيكو فوفانا مع النصر 

خاض سيكو فوفانا 19 مباراة مع النصر عبر جميع المسابقات، وتمكن من هز الشباك مرتين، كما قدم تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وانتقل اللاعب صاحب الـ28 عامًا إلى "العالمي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من لانس الفرنسي، ويمتد عقده الحالي مع النصر حتى يونيو/ حزيران 2026.

وتترقب جماهير النصر ميركاتو النادي السعودي في نافذة الانتقالات الشتوية الحالية؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق، ومواصلة المنافسة القوية على كل البطولات، خلال النصف الثاني من الموسم الجاري 2023-24.

وشهدت الفترة الماضية حديثًا إعلاميًّا مُكثفًا عن انتقالات الدوري السعودي التي جذبت اهتمام الشارع الرياضي العالمي، بعد اتجاه عدد من نجوم كرة القدم إلى دوري روشن، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم نادي النصر.

يُذكر أن النصر يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 46 نقطة بفارق 7 نقاط عن صاحب الصدارة الهلال، بينما يقبع الاتفاق في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

شارك: