الدوري السعودي | الشباب يتعثر والاتفاق يتخطى الرياض

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 02:32
جانب من مباراة الشباب والطائي في الدوري السعودي (X:AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل فريق الشباب نزيف النقاط في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي أمام الطائي، برسم الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن لموسم 2023-24.

وأُقيمت المباراة بين الشباب والاتفاق في الدوري السعودي على ملعب "الأمير عبد العزيز بن مساعد" معقل الطائي، والذي كان شاهدًا على التعثر رقم (19) لليوث هذا الموسم، حيث تعادل الفريق في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

وأهدر السنغالي حبيب ديالو فرصةً خطرةً مع مرور سبع دقائق فقط من أحداث الشوط الأول والمباراة، رغم الانفراد بالمرمى، إذ إن دفاع الطائي أبعد الكرة، ثم أشار الحكم بوجود حالة تسلل في اللقطة.

وفي الدقيقة (18)، حرم الحارس فيكتور براغا الضيوف من التقدم في النتيجة بعد تسديدة جديدة من ديالو، بفضل تألق حارس مرمى أصحاب الأرض الذي أمسك بالكرة بطريقة رائعة.

ولم يشهد الشوط الأول أي جديد بين الفريقين، وفي الشوط الثاني نجح البلجيكي كاراسكو في إحراز هدف رائع بطريقة مميزة، حيث أطلق تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، ولكن الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو (VAR) ألغى الهدف في الدقيقة (62).

ولم ينجح هجوم الشباب في تعويض الهدف المُلغَى، واستمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى صافرة النهاية، ليتعثر فريق الليوث للمرة رقم (19) هذا الموسم.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الشباب 32 نقطة في المرتبة العاشرة، فيما رفع الطائي رصيده 23 نقطة بالمرتبة السادسة عشرة بجدول ترتيب الدوري السعودي.

الاتفاق يعود للانتصارات في الدوري السعودي

وعلى ملعب "عبد الله الدبيل" حقق الاتفاق فوزًا هامًا على الرياض بهدف نظيف، ضمن لقاءات الجولة ذاتها في مسابقة الدوري السعودي.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول من اللقاء وبالدقيقة (11) وعبر النجم الكاميروني كارل توكو إكامبي بعد تمريرة طويلة رائعة مميزة عبر جاك هيندري، الذي أرسل تمريرة "بالمقاس" للمهاجم الكاميروني الذي روض الكرة داخل منطقة الجزاء ثم استدار وسدد بشكل رائع في شباك الحارس مارتن كامبانيا.

وبهذا الفوز أصبح رصيد الاتفاق 39 نقطة بالمرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الرياض عند 25 نقطة في المرتبة الرابعة عشرة.

شارك: