سيرخيو راموس يعلن اعتزاله اللعب دوليًّا

2023-02-24 16:03
أرشيفية- سيرخيو راموس بقميص المنتخب الإسباني (Twitter/SergioRamos)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن سيرخيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، اعتزاله اللعب دوليًّا رسميًّا، بعد مسيرة حافلة وطويلة مع المنتخب الإسباني.

وقرر راموس وضع حد لمشواره الدولي مع إسبانيا بعمر 36 عامًا، والذي استمر حوالي 18 عامًا، عاش فيها أفضل لحظات مسيرته الكروية، من خلال تتويجه بثلاثة ألقاب كبرى، هي كأس العالم عام 2010 ولقبا يورو 2008 و2012.

سيرخيو راموس يعلن اعتزاله اللعب دوليًّا برسالة مؤثرة

وجاء قرار نجم ريال مدريد السابق بالتوقف عن اللعب دوليًّا، في أعقاب التصريحات التي أدلى بها لويس دي لافوينتي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، والذي أشار إلى عدم حاجته إلى خدمات راموس في الفترة المقبلة.

ووجه مدافع باريس سان جيرمان رسالة إلى محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن فيها قراره النهائي، وكتب: "سأظل أشجع بلدي من منزلي، بعاطفة الشخص الذي استطاع بفخرٍ تمثيل منتخب إسبانيا في 180 مباراة، الشكر من أعماق قلبي لكم جميعًا".

مسيرة سيرخيو راموس مع المنتخب الإسباني

وسبق لراموس أن حمل قميص "لاروخا" في 180 مرة، ويعد أكثر مَن مثّل منتخب بلده عبر التاريخ، وأكثر من حقق انتصارات، ويعد أيضًا أكثر مدافع إسباني سجل أهدافًا مع "لاروخا".

جدير بالذكر، أن راموس كان قد غاب عن منتخب إسبانيا في كأس العالم قطر 2022، لأسباب فنية بقرارٍ من المدرب السابق لويس إنريكي، بعدما شارك سابقًا في 4 نسخ متتالية من المونديال بدءًا من نسخة 2006.

شارك: