سون يرد الجميل لمورينيو ويمنح توتنهام فوزا صعبا

2021-06-08 09:01
سون يسجل الهدف الثمين لتوتنهام (Getty)
Source
+ الخط -

رد اللاعب الكوري الجنوبي،هيونغ سون مين، الجميل للمدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، عندما اقتنص هدفًا ثمينًا لفريقه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قاده للفوز على فريق بيرنلي الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان سون عند ثقة مورينيو الذي لم يخفِ إعجابه الكبير بما يقدمه المهاجم الكوري لفريقه، عندما قال في تصريحات صحفية قبل أيام إنه لاعب مميز، وطالب إدارة النادي الإنجليزي بإدخال تعديلات على عقده، وتمديده إلى عام 2025.

وسجل سون الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 76 بعد تمهيد من زميله هاري كين، ورفع توتنهام رصيده إلى 11 نقطة في المرتبة الـ 5 في الدوري الإنجليزي.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي التقطت رسالة "السبيشل ون"، وهي بصدد تقديم عرض جديد للاعب يتضمن رفع راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني بنسبة زيادة 25% عن راتبه الحالي، لا سيما أن مورينيو يسعى لخلق ثنائي مميز في خط الهجوم بوجود هونغ مين إلى جانب اللاعب الإنجليزي هاري كين، وقد ينضم إليهما المهاجم الويلزي غاريث بيل.

ويبدو أن رؤية المدرب البرتغالي بشأن ثنائيه الهجومي، تسير على الطريق الصحيح، فقد نجح كين هيونغ مين، منذ بداية الموسم في تسجيل وصناعة 29 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: