سولشاير: كريستيانو رونالدو يمكنه اللعب حتى سن الأربعين

2021-09-25 11:43
كريستيانو رونالدو يواصل حصد الإشادة والإعجاب منذ عودته إلى مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

أشاد المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمستوى الأداء و"العقلية المثالية" للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويواصل كريستيانو رونالدو منذ عودته إلى مانشستر يونايتد في نهاية أغسطس/ آب الماضي، نيل عبارات الإعجاب والإشادة نظرًا لأدائه المتميز وخوضها بأعلى المستويات الفنية، رغم تقدمه بالعمر ووصوله إلى سن 36 عامًا.

أولي غونار سولشاير: لن أتفاجأ لو استمر باللعب حتى سن الأربعين


وقال سولشاير في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز: "لن أتفاجأ لو بقي يلعب حتى سن الأربعين". الطريقة التي يعتني بها بنفسه، هي مفتاح كل شيء. إنه لا يدخر طاقته وجهده ليصبح اللاعب الذي هو عليه الآن".


وأضاف سولشاير عن اللاعب المنتقل حديثًا من نادي يوفنتوس الإيطالي: "ما تزال عقليته مثالية وتأتي من أعماق كيانه. سيستمر حتى تقول ساقاه أو حتى رأسه: لا. لقد انتهيت، لقد أعطيت كل شيء الآن". 

رونالدو يخطف الأضواء مع مانشستر يونايتد بفضل أدائه المميز

 

بداية مميزة لكريستيانو رونالد مع مانشستر يونايتد


ولم يتردد المدرب أولي غونار سولشاير في البدء برونالدو ثلاث مرات في غضون ثمانية أيام قبل أن يستبعده في مباراة كأس الرابطة أمام وست هام  والتي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بهدف دون رد.


واستطاع رونالدو أن يثبت نفسه سريعًا مع مانشستر يونايتد وسجل ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي، وهدفا في دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

شارك: