سولشار: الحكام لا يحتسبون ركلات الجزاء لنا بسبب يورغن كلوب!

2021-09-24 18:49
مدرب ليفربول يورغن كلوب ومدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أولي غونار سولشار، أن تصريحات نظيره في ليفربول يورغن كلوب في يناير/ كانون الثاني الماضي، هي السبب الرئيسي في عدم منح الحكّام ركلات جزاء لصالح الشياطين الحُمر في مجريات الموسم الحالي 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز.


المدرب النرويجي الشاب ظهر في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا غدًا السبت لحساب المرحلة السادسة من البريميرليغ في ملعب أولد ترافورد، في الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وقد تطرق إلى أمور عديدة، كان من بينها الحديث ضمنيًا عن تصريحات يورغن كلوب.

يورغن كلوب استنكر كثرة حصول مانشستر يونايتد على ركلات جزاء 


المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب، قال في يناير الماضي بعد الهزيمة من ساوثهامبتون 1-0 معترضًا على كثرة منح الحكام ركلات جزاء لعدوه اللدود مانشستر يونايتد: "لقد حصل يونايتد في العامين الماضيين على ركلات جزاء، أكثر مما احتسب لي في الخمس سنوات ونصف الماضية".
 

تصريحات يورغن كلوب عن ركلات جزاء مانشستر يونايتد


مانشستر يونايتد الأكثر حصولًا على ركلات الجزاء منذ تولي سولشار المهمة


النادي الإنجليزي العريق احتسب الحكام لصالحه 11 ركلة جزاء الموسم الماضي، فقط ليستر سيتي (12) حصل على عدد أكبر، ما جعل يورغن كلوب يستاء من هذه الأرقام، خاصة بعد أن رفض الحكم احتساب ركلة جزاء في مباراة ساوثهامبتون لصالح ساديو ماني، وخسارة الريدز للنقاط الثلاث.
 

تُظهر إحصائية نشرتها منصة "Squawka" أن مانشستر يونايتد أكثر فريق في الدوري الإنجليزي حصولًا على ركلات الجزاء منذ تولي المدرب أولي غونار سولشار تدريب النادي بواقع 32 ركلة جزاء، مبتعدًا عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي (23) بفارق كبير.
 

إحصائية لأكثر الفرق حصولًا على ركلات جزاء منذ تولي سولشار تدريب يونايتد


أولي غونار سولشار يشعر بأن تصريحات يورغن كلوب أحدثت فارقًا
 

في مباراة مانشستر يونايتد أمام وست هام في الدور الثاني لكأس الرابطة الإنجليزية يوم الأربعاء الماضي 22 سبتمبر/ أيلول، رفض الحكم مارك أتكنسون احتساب ركلتي جزاء لصالح كريستيانو رونالدو بعد تداخل مع مدافعي الهامرز في مناسبتين، ويشعر سولشار أن تصريحات كلوب أثّرت على الحكّام بطريقة أو بأخرى.


وقال سولشار: "علينا فقط أن نحصل على ما نستحقه، لدينا 3 ركلات غير محتسبة في آخر مباراتين، في الموسم الماضي تحدث مدرب أحد الأندية وأبدى قلقه من حصولنا على ركلات الجزاء، بعد ذلك تغيرت الأمور وصار احتساب الركلات لنا أكثر صعوبة، رأينا فرقًا كبيرًا منذ تلك التصريحات، لكن هذه أمور تخص الحكام ونأمل أن يتخذوا القرارات الصحيحة".
 

سولشار طالب بثلاث ركلات جزاء في آخر مباراتين ليونايتد


جمع مانشستر يونايتد 13 نقطة من أول 5 جولات بانتصاره في 4 مناسبات وتعادله في واحدة بدون خسائر، وهي نفس سجلات ليفربول وتشيلسي، بينما يمتلك حامل اللقب مانشستر سيتي 10 نقاط، والمفاجأة فريق برايتون الذي حقق 12 نقطة  بـ4 انتصارات خلف تشيلسي وليفربول ويونايتد مباشرة.

شارك: