سولشاير: الحكم حرم كريستيانو رونالدو من ركلتي جزاء!

2021-09-19 22:41
النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، يعتقد أن الحكم ظلم فريقه رغم الفوز على وست هام (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على وست هام (1-2) في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد 19 سبتمبر/ أيلول، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تصريحات أدلى بها لشبكة "BBC Sport" عقب المباراة.

وأشاد مدرب الشياطين الحمر بجيسي لينغارد الذي صالح الجماهير بتسجيله هدف الفوز بالمباراة، بعد تسببه بخسارة الفريق في مواجهة يونغ بويز يوم الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال (2-1)، قائلا: "أخطأ في تلك المباراة ثم أنقذنا اليوم، كرة القدم حافلة بالتقلبات، ويجب أن تعرف كيف تتعايش معها".

مدرب مانشستر يونايتد يهاجم حكم مباراة وست هام

قال المدرب النرويجي إن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو "استحق الحصول على ركلتي جزاء"، وأضاف: "كانتا واضحتين وضوح الشمس، وددتُ لو أنه احتسب واحدة منهما لرونالدو".

سولشاير يؤكد أن رونالدو استحق الحصول على ركلتي جزاء في مواجهة وست هام
 

وأكد صعوبة تفادي لاعبه لوك شاو ركلة الجزاء التي حصل عليها وست هام في الدقائق الأخيرة من المباراة، قائلا: "ربما تكون صحيحة، كان من الصعب أن يتفاداها لوك شاو، عندما أسدد الكرة إلى يدك فسيكون من الصعب عليك أن تبعدها في الوقت المناسب"، وأشاد بحارسه دي خيا الذي تصدى للركلة، بقوله: "لحسن الحظ، استطاع دي خيا أن يتعامل معها بطريقة جيدة، لقد أنقذنا من التعادل".

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 13 نقطة، متخلفا بفارق الأهداف عن تشيلسي المتصدر وليفربول الثاني.

شارك: