سوريا تخسر أمام إيران.. واليابان تقتنص فوزا صعبا من عُمان

2021-11-16 22:13
سوريا تتلقى الخسارة الرابعة في الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
+ الخط -

تلقت سوريا خسارة هي الرابعة لها في الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتها مع إيران اليوم الأحد 16 نوفمبر/تشرين الثاني، في ختام مباريات المجموعة الأولى.

الهدف الأول

وبدا واضحا تأثر المنتخب السوري بغياب العديد من لاعبيه في هذه المباراة التي أنهى المنتخب الإيراني شوطها الأول متقدما بهدفين سجل الأول منهما سردار أزمون في الدقيقة 33، وأضاف زميله إحسان حاج صافي الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 42.

الهدف الثاني

وانخفض نسق اللقاء في الشوط الثاني بعد أن حسم منتخب إيران المباراة مبكرا، وقبل نهاية المباراة بدقيقة أضاف علي غولزداية الهدف الثالث، لترفع إيران رصيدها إلى 16 نقطة احتلت بها صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية، وتجمد رصيد سوريا عند نقطتين تذيلت بهما جدول الترتيب.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم (مجموعة سوريا)

عُمان تخسر من اليابان


وفي مباراة أخرى أقيمت في الوقت ذاته لحساب المجموعة الثانية، حققت اليابان فوزا ثمينا على عمان بهدف نظيف حمل توقيع جونيا إيتو في الدقيقة 81، لتصعد إلى المركز الثاني بعد أن رفعت رصيدها إلى 12 نقطة، متفوقة بفارق نقطة عن أستراليا التي تعادلت اليوم مع الصين بهدف لمثله.

وبخسارتها في مباراة اليوم، تجمد رصيد عمان عند 7 نقاط احتلت بها المركز الرابع بعد أن تلقت الخسارة الثالثة في الدور الحاسم، مقابل فوزين وتعادل وحيد، متقدمة بفارق نقطتين عن الصين صاحبة المركز الخامس، وواصلت فيتنام تذيلها جدول ترتيب المجموعة دون نقاط بعد الخسارة من السعودية بهدف نظيف.

هدف اليابان
جدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم (مجموعة عمان)
شارك: