العراق يواصل نتائجه السلبية ويخسر أمام كوريا الجنوبية

2021-11-16 22:09
منتخب العراق يتلقى خسارته الثانية في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية (Getty)
Source
+ الخط -

خسر المنتخب العراقي مواجهته مع منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب ثاني بن جاسم في الدوحة، لحساب المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.

الهدف الأول

وشهدت المباراة تغييرا مبكرا بعد مغادرة مهند جياهزي أرضية الملعب في الدقيقة 27 تاركا مكانه لزميله علي عدنان، وبعد 6 دقائق سجلت كوريا الجنوبية الهدف الأول من كرة عرضية وصلت إلى اللاعب لي جاي سونغ الذي أودعها بيسراه في الشباك.

الهدف الثاني

وواصل المنتخب العراقي تراجعه في الشوط الثاني، ليتلقى هدفين جاء الأول منهما من علامة الجزاء عن طريق هيونغ مين سون في الدقيقة 74، وأضاف زميله جونغ فيونغ الهدف الثالث في الدقيقة 79، لينقاد العراق لخسارة هي الثانية له في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية، ويبتعد عن بطاقتي التأهل المباشر للمونديال عن المجموعة، ويبقى أقرب للمنافسة على المركز الثالث المؤهل للملحق.

الهدف الثالث

وبهذه النتيجة، رفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى 14 نقطة احتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى، وتجمد رصيد منتخب العراق عند 4 نقاط احتل بها المركز الخامس، بفارق نقطتين عن الإمارات (الثالثة بـ 6 نقاط) ولبنان (الرابع بـ 5 نقاط).

أستراليا تتعادل مع الصين

وفي مباراة أخرى أقيمت في الوقت ذاته لحساب المجموعة الثانية، فرضت الصين التعادل على أستراليا بهدف لمثله، وتقدمت أستراليا بهدف حمل توقيع ميتشيل ديوك في الدقيقة 38، وردت الصين بهدف سجله اللاعب وو لاي من علامة الجزاء في الدقيقة 71.

هدف أستراليا

ورفعت أستراليا رصيدها إلى 11 نقطة احتلت بها المركز الثاني، واحتلت الصين المركز الخامس بعد أن رفعت رصيدها إلى 5 نقاط، في المجموعة التي تتصدرها السعودية برصيد 16 نقطة بعد الفوز على فيتنام بهدف نظيف.

هدف الصين
جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (مجموعة العراق)
شارك: