سواريز يودع ناسيونال الأوروغوياني بلقب جديد

2022-11-01 13:36
الأوروغوياني لويس سواريز تُوِّج بثلاثة ألقاب خلال تجربته المنتهية مع نادي ناسيونال (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قاد المهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز، وزميله الأرجنتيني إيمانويل جيليوتي، فريقهما ناسيونال للتتويج بالدوري الأوروغوياني، بعد تسجيل كل منهما هدفين، ليفوز ناسيونال (4-1) على ليفربول في نصف النهائي، ليضمن التتويج باللقب، بعد تصدره أيضًا مجموع نقاط جدول الدوري.

وافتتح ناسيونال التسجيل بهدف أول، حمل توقيع سواريز في الدقيقة 50، لكن ليفربول أدرك التعادل بهدف من ركلة جزاء عبر تياغو فيسينو (ق 68)، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وأضاف سواريز الهدف الثاني له ولفريقه (ق 96)، قبل أن يسجل جيليوتي ثنائية؛ محرزًا الهدفين الثالث والرابع لناسيونال في الدقيقتين 107 و113.

وبهذا، يكلل ناسيونال موسمه الرائع، الذي شهد انضمام سواريز، نجم ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق، إلى صفوفه في يوليو/ تموز الماضي، ليُتوَّج بألقاب كأس إنترميديو وكأس كلاوسورا وبطولة الدوري الأوروغوياني.

سواريز يحتفل باللقب 

واحتفل اللاعبون في ملعب "سينتيناريو" باللقب، حيث ودعه سواريز باكيًا، إلى جانب أسرته، موجهًا تحيةً للجماهير في المباراة التي تعد الأخيرة له مع ناسيونال.

وسيتوجه الهدّاف التاريخي لمنتخب الأوروغواي للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، قبل بدء حقبة جديدة مع نادٍ لم يُكشف عنه.

وينافس المنتخب الأوروغوياني في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الثامنة، التي تضم أيضًا منتخبات البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية.

شارك: