سواريز يرفض عرضًا سعوديًا.. ويقترب من الدوري البرازيلي

2022-12-25 17:45
لويس سواريز نجم منتخب الأوروغواي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز اقترب بشدة من الانتقال إلى الدوري البرازيلي لكرة القدم، مع رفضه عرضًا خليجيًا قُدم إليه.

وأضاف رومانو، في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن سواريز دخل المرحلة الأخيرة من المفاوضات مع نادي ​غريميو​ البرازيلي، للانتقال إلى صفوفه لمدة عامين حتى نهاية موسم 2024.

وتابع: "وكلاء سواريز أبلغوا إدارة نادي الخليج، المنافس في السعودي، بقرار لعبه في البرازيل"، وأشار رومانو إلى أن عقد سواريز المُنتظر توقيعه مع غريميو يُفحَص حاليًا، قبل إتمام الخطوة الأخيرة بالتوقيع والإعلان الرسمي.

وفي تغريدة ثانية، قال الصحفي الإيطالي: "نادي الخليج السعودي عرض على لويس سواريز عقدًا مدته 18 شهرًا، والحصول على راتب يبلغ 6 ملايين يورو، لكن قراره (سواريز) واضح.. إنه مستعد للانضمام إلى ​غريميو عبر صفقة مجانية".

وأكدت وسائل إعلام، في وقت سابق، أن إدارة نادي الخليج دخلت في مفاوضات مع نجم ليفربول وبرشلونة وأتلتيكو مدريد السابق، والذي انتهى عقده الشهر الجاري مع نادي ناسيونال في الأوروغواي، بيد أن سواريز طلب مهلة للتفكير، قبل أن يعتذر عن عدم خوض التجربة السعودية.

وودع سواريز مع منتخب بلاده الأوروغواي بطولة كأس العالم 2022، التي اختُتمت مؤخرًا في قطر، من دور المجموعات، بعد أن حلت كتيبة "السيليستي" ثالثةً على سلم الترتيب النهائي للمجموعة الثامنة، خلف كوريا الجنوبية الثانية والبرتغال المتصدرة.

وعاد غريميو المتوجُ بلقب كوبا ليبرتادوريس عام 2017 إلى دوري الأضواء البرازيلي، مجددًا، الموسم الجاري، بعدما هبط منه موسم 2021-22.

شارك: