سخرية مغربية من حملات المقاطعة لمونديال قطر 2022

2022-11-20 16:34
شعار بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر ألتراس "بلاك آرمي" الذي يشجع نادي الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، عن دعمه اللامشروط لقطر ضد بعض الانتقادات القادمة من أوروبا، بشأن تنظيم الدولة الخليجية لنهائيات كأس العالم، التي تنطلق اليوم الأحد.

ودعت رابطة الألتراس المنتقدين لقطر إلى الاستمتاع بمشاهدة "أفضل نسخة من المونديال خلف أجهزة التلفاز، ومشاهدة التطور الذي بلغته قطر على جميع الأصعدة". 

وقال ألتراس "بلاك آرمي" (الجيش الأسود)، في بيان على حساباته الرسمي بمنصات التواصل الاجتماعي: "أسطوانات حقوق الإنسان وتقييد الحريات ما هي إلا قناع سقط، مُظهِرًا الحقد والبغضاء اللذين يُكنّهما هؤلاء المنتقدون للإسلام والمسلمين على حد سواء".

وتابع: "نخاطبكم -نحن مجموعة بلاك آرمي المغربية، المعتزة بدينها وهويتها اللذين أعلنتم عليهما الحرب منذ بروزكم ونشأتكم كدول- لم تستطيعوا إزالته (الإسلام)، بل والعجيب أنكم كُلّما شددتم عليه الخناق؛ ولخّصتم صورته بالسوء؛ بزغ فجره، وتغلغلت معالمه في أعماق مجتمعاتكم".

واعتبر الفصيل المشجع للنادي المغربي أن الأصوات التي تعالت مع اقتراب المونديال، ما هي إلا انعكاس للخوف، حينما اتضحت الرؤى، وأيقنوا أن تنظيم المونديال في قطر سيكون ناجحًا إلى أقصى الحدود، مقارنةً بجميع نسخ نهائيات كأس العالم السابقة، مع الحفاظ على خصوصيات الدين الإسلامي والأعراف العربية، التي تقف سدًا منيعًا أمام الانحلال الأخلاقي، الذي يختبئ وراء قناع "الحرية" المزعومة.

وختم الفصيل المشجع للجيش الملكي بيانه بالسخرية من أصحاب حملات مقاطعة المونديال، قائلًا: "إننا نؤيدكم في مقاطعة أعظم نسخة قد تمر على الإطلاق، ونحثكم على بذل المزيد من الجهد في حملاتكم المسعورة تجاه أمة رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وشعوبها، حتى تظل الأرض طاهرةً منكم، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة لأطوارها (البطولة) خلف أجهزة التلفاز، وملاحظة التطور والازدهار بتقنية 4k".

يُشار إلى أن فصيل بلاك آرمي تأسس عام 2006، ويُعَدّ إلى جانب ألتراس عسكري (أول ألتراس مغربي) كلاهما المجموعتين المساندتين لنادي الجيش الملكي، ومن أبرز روابط الألتراس في المغرب والوطن العربي.

شارك: