ست وجهات محتملة لأغويرو الصيف المقبل

2021-06-08 09:01
أغويرو يقترب من مغادرة مانشستر سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

تشير التوقعات إلى أن مستقبل اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بات قريبًا من النهاية بعد 10 سنوات مثيرة استطاع أن يحقق خلالها العديد من الإنجازات مع الفريق، إلا أن هذا الموسم يعد الأصعب له بعدما غاب عن معظم مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة.


وينتهي عقد المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا في حزيران/ يونيو المقبل، ويبدو أن السيتي قد قرر أن الوقت قد حان للسماح للاعب بالرحيل، وبحسب ما أوردته صحيفة "ذا صن"، فإن صراعا كبيرا سيحصل بين الأندية الكبرى للظفر بخدمات اللاعب.


وأشار التقرير إلى أن أغويرو أمامه ستة احتمالات للتوقيع في الصيف المقبل، ويعد نادي برشلونة الإسباني الأكثر ارتباطًا معه خلال الفترة الماضية، ويُعتقد أن رئيس النادي الجديد خوان لابورتا من أشد المعجبين باللاعب، ومع أولويته في إبقاء ليونيل ميسي في كامب نو، يرجح أن جلب صديقه القديم وزميله في المنتخب سيكون بداية جيدة.

إلى جانب برشلونة، يعتبر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من المرشحين لضم اللاعب الذي يحظى بإعجاب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، خلال الفترة التي قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام، وإضافته إلى قائمة مهاجميه لن يكون أمرًا سيئًا بالتأكيد، لكن كثرة الأسماء البارزة، واحتمالية خوضه عدد دقائق لعب قليلة قد تدفعه لعدم التوقيع للفريق الباريسي.


ويبرز نادي يوفنتوس الإيطالي في قائمة الفرق المحتلمة، وما تزال الشائعات تشير إلى أن كريستيانو رونالدو قد يكون مستعدًا للرحيل في نهاية الموسم، وإذا كان هذا هو الحال، فقد يرى يوفنتوس أن أغويرو سيكون بديلاً مباشراً محتملاً للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.


وقد يعود أغويرو إلى مدريد حيث صنع اسمه لأول مرة في أوروبا، إذ ما يزال يحظى بتقدير كبير في أتلتيكو مدريد بعد أن سجل 101 هدف في 234 مباراة للفريق في جميع المسابقات بين 2006-2011. ولدى دييغو سيميوني تاريخ حافل باستقطاب المهاجمين المميزين أمثال فرناندو توريس ودييغو كوستا وأخيرًا لويس سواريز.

ويعتبر تشيلسي الخيار الأكثر واقعية إذا أراد أغويرو البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبدو البلوز وكأنه فريق ولد من جديد تحت قيادة المدرب الجديد توماس توخيل، وسيشعرون أن لديهم فرصة حقيقية للمنافسة على اللقب الموسم المقبل، ومع احتمال رحيل أوليفييه جيرو ، يمكن أن يتولى أغويرو دوره كبديل مثالي عندما يحتاج أمثال تيمو ويرنر وتامي أبراهام إلى الراحة.


وسيكون الانتقال إلى توتنهام منطقيًا أيضًا، خاصة وأن صفات أغويرو قد تتناسب مع طريقة لعب جوزيه مورينيو، وسيضيف وجوده قوة هجومية للفريق إذا ما تم إدخاله كلاعب ثالث مع الثنائي هاري كين وسون هيونغ مين.

شارك: