سبورتينغ يضمّ السويدي غيوكيرس في أغلى صفقة في تاريخه

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 23:15
السويدي فيكتور غيوكيرس المهاجم الجديد لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي (Twitter/SportingCP)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وقّع الدولي السويدي فيكتور غيوكيرس، اليوم الخميس، لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، قادمًا من فريق كوفنتري الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو، ليصبح بذلك مهاجم منتخب السويد أغلى لاعب في تاريخ النادي البرتغالي.

وأعلن لشبونة عبر موقعه الرسمي انضمام غيوكيرس (25 عامًا) إلى الفريق بعقد يمتد لخمسة مواسم، ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو.

غيوكيرس في أولى رسائله لجماهير سبورتينغ لشبونة

وأشار النادي البرتغالي في بيان أرسله لهيئة سوق الأوراق المالية البرتغالية إلى أنه تمّ دفع مبلغ قيمته 20 مليون يورو للنادي الإنجليزي الذي يشارك بدوري الدرجة الثانية، ومن الممكن أن يزداد هذا المبلغ 4 ملايين يورو اعتمادًا على كم الأهداف التي سيسجلها اللاعب.

وقال غيوكيرس في تصريحات لوسائل إعلام النادي إنه لـ"شعور رائع" التوقيع لنادي سبورتينغ، كما أشاد بقطاع الناشئين بالنادي والذي أخرج لاعبين كبار أمثال كريستيانو رونالدو ولويس فيغو ورفائيل لياو.

وأضاف المهاجم السويدي: "مرّ العديد من اللاعبين الكبار من هنا، سبورتينغ يقدم الكثير من اللاعبين الجيدين. النادي يمتلك تاريخًا كبيرًا وفور علمي باهتمام النادي بضمي كانت عملية الاختيار سهلة".

وقضى غيوكيرس عدة مواسم بكرة القدم الإنجليزية، حيث شارك مع كل من برايتون وسوانزي وتوهج بريقه مؤخرًا مع فريق كوفنتري في دوري الـ"تشامبيونشيب".

وأنهى المهاجم السويدي الموسم الماضي هدّافًا للفريق برصيد 21 هدفًا، وعلى المستوى الدولي شارك مع منتخب السويد في 14 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع اثنين آخرين.

شارك: