سبورتينغ لشبونة سيستفيد ماليًا من انتقال كارفاليو إلى النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 13:42
البرتغالي ويليام كارفاليو لاعب ريال بيتيس الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "record" البرتغالية أن نادي سبورتينغ لشبونة سيستفيد ماليًا من صفقة انتقال لاعب ريال بيتيس، متوسط الميدان البرتغالي ويليام كارفاليو، إلى نادي النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار التقرير إلى أن النصر على استعداد لدفع الشرط الجزائي في عقد كارفاليو مع ريال بيتيس، والذي تبلغ قيمته حوالي مليونَي يورو فقط، وهو ما يعني حصول سبورتينغ لشبونة على 400 ألف يورو؛ كونه يحق له الحصول على نسبة 20% من أي صفقة لبيع اللاعب مستقبلًا.

وانضم كارفاليو إلى ريال بيتيس في عام 2018 قادمًا من سبورتينغ لشبونة، وينتهي عقد اللاعب صاحب الأصول الأنغولية مع ناديه في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 16 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا سيحصل من النصر على راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو، ويُنتظر خلال الأيام المقبلة إعلان "فارس نجد" عن الصفقة بصورة رسمية بعد التوصل إلى اتفاق نهائي.

وخلال الموسم المنقضي مؤخرًا، شارك اللاعب البرتغالي مع فريقه في 43 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 4 أهداف، ومُقدمًا تمريرتين حاسمتين، علمًا أنه حصد لقبًا وحيدًا مع ريال بيتيس، كان في الموسم الماضي 2021-22 بالتتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي تسعى لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي.

شارك: