خاص winwin | النصر يرصد راتبًا ضخمًا للتعاقد مع بروزوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 12:59
الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن إدارة نادي النصر السعودي على استعداد لمنح لاعب إنتر ميلان، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، راتبًا سنويًا قدره 20 مليون يورو؛ لإقناعه بارتداء القميص النصراوي ووضع حد لمسيرته في الدوريات الأوروبية.

وأشارت مصادرنا إلى أن وكيل اللاعب، صاحب الـ30 عامًا، سيصل إلى العاصمة السعودية الرياض، غدًا الخميس 22 يونيو/ حزيران، لاستكمال المفاوضات حول صفقة انتقال موكله إلى "فارس نجد" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير إعلامية متنوعة قد أكدت أن النصر يستهدف التعاقد هذا الصيف مع بروزوفيتش، الذي ينتهي عقده مع إنتر ميلان الإيطالي في يونيو 2026، وقيل إن الدولي الكرواتي رحب بفكرة اللعب في دوري روشن السعودي.

بروزوفيتش متحمس للانضمام إلى النصر.

وأوضح الإعلامي الفرنسي، سانتي أونا، من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، أن بروزوفيتش موافق على الانضمام إلى النصر، ولكن بشرط أن يكون الراتب المعروض مناسبًا للاعب "النيراتزوي".

ويُعتبر بروزوفيتش على مدار السنوات الماضية من الأعمدة الأساسية والركائز الهامة في صفوف إنتر ميلان، وكذلك مع منتخب بلاده كرواتيا، الذي أحرز معه 7 أهداف خلال 87 مباراة دولية.

وانضم لاعب الوسط الدفاعي إلى إنتر في عام 2016، قادمًا من دينامو زغرب، وخاض مع الفريق الإيطالي 330 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 31 هدفًا، مع تقديم 43 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وفاز بروزوفيتش بـ5 ألقاب خلال مسيرته مع إنتر ميلان، وهي الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، وفي الموسم المنصرم 2022-23، لعب الدولي الكرواتي 40 مباراة بجميع البطولات، وسجل 3 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: