مدرب النصر يستقر على بديل بروزوفيتش أمام أبها

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 15:24
الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب نادي النصر السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن مدرب النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، استقر على هوية اللاعب الذي سيشارك بدلًا من نجم الفريق، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في مباراة الفريق المقبلة ضد فريق أبها ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وسيغيب المحترف الكرواتي عن مواجهة أبها الليلة في الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، بسبب الإيقاف بعد تراكم البطاقات الصفراء التي تلقاها في الدور الثاني من الموسم.

وأشارت التقارير إلى أن مدرب النصر لويس كاسترو، قرر الدفع بلاعب خط الوسط السعودي، عبد المجيد الصليهم، بدلًا من بروزوفيتش الموقوف، بالإضافة إلى بضعة تغييرات أخرى في التشكيلة الأساسية المتوقعة.

مدرب النصر يختار بديل أيمن يحيى

كما كشفت التقارير من الصحف السعودية، أن مدرب النصر اختار لاعبًا لإشراكه في خط الوسط بدلًا من أيمن يحيى، الغائب بسبب مشاركته مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في بطولة كأس آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

ووقع اختيار المدرب البرتغالي على نواف بوشل (24 عامًا) للمشاركة في مواجهة أبها الليلة، بحثًا عن مشاركته رقم 11 هذا الموسم.

وبجانب غياب كل من بروزوفيتش وأيمن يحيى، سيغيب عن العالمي في مباراة الليلة كل من سلطان الغانم، وليد عبد الله، عبد الله الخيبري وعبد الإله العمري بداعي الإصابة.

بقيادة رونالدو.. التشكيل المتوقع لنادي النصر ضد أبها

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
الدفاع: محمد آل فتيل - إيميريك لابورت - ونواف بوشل أليكس تيليس
الوسط: أوتافيو - عبد المجيد الصليهم - سامي النجعي - عبد الرحمن غريب - ساديو ماني
الهجوم: كريستيانو رونالدو

جدير بالذكر أن مدرب النصر يبحث عن الفوز الثالث تواليًا في مباراة الليلة ضد أبها، لتعزيز رصيده في المركز الثاني الذي يحتله حاليًا بـ59 نقطة خلف الهلال المتصدر بـ71 نقطة.

شارك: