القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 23:07
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلّ النصر ضيفًا ثقيلًا على أبها بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي 2024.

ووعد كريستيانو رونالدو جماهير النصر بأن فريقه لن يرفع الراية البيضاء وسيظل ينافس على لقب دوري روشن حتى اللحظة الأخيرة على الرغم من فارق الـ 13 نقطة بين "العالمي" والمتصدر الهلال الذي لم يخسر في أي مباراة رسمية هذا الموسم حتى الآن.

ولتحقيق ما وعد به "الدون" فعليه مواصلة الانتصارات، وعليه العودة من المحالة بانتصار أمام أبها الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة ويحاول الهبوط من شبح الهبوط.

جدول مباريات الاتحاد في الدوري السعودي 2024

ويسعى النصر أيضًا إلى الثأر من أبها بسبب مباراة الدور الأول المثيرة التي جمعت بينهما على ملعب "الأول بارك" عندما خطف إيكامبي نقطة ثمينة للضيوف عبر تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة باللقاء الذي انتهى 2-2.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024

يمكنك مشاهدة مباراة النصر وأبها بصورة مجانية عبر قناة SSC5 SD ولكن هذه الخاصية متاحة فقط للمتواجدين داخل السعودية، أما لمتابعة اللقاء بتقنية صورة فائقة الجودة أو إذا كنت خارج السعودية، ستحتاج إلى الاشتراك للولوج إلى قناة SSC5 HD.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024

يمكنك مشاهدة قناة SSC5 الناقلة لمباراة النصر وأبها السعودي اليوم بتقنية SD أو HD على القمر الصناعي عرب سات فقط، وذلك من خلال التردد التالي..

تردد قناة SSC5

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

معلق مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024

3 خيارات كما هي العادة توفرها قناة SSC للتعليق على مجريات مباراة النصر وأبها، فعبر القناة SD سيتواجد المعلق عيسى الزدجالي، أما عبر قناة HD سيتواجد رؤوف خليف وعيسى الحربين.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر وأبها عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد مجانًا داخل السعودية بتقنية صورة SD، أما لمتابعة اللقاء بالتقنية فائقة الجودة أو من خارج السعودية، ستحتاج إلى الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة شاهد VIP.

متى موعد مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2024؟

موعد مباراة النصر وأبها هو الثلاثاء الموافق 2 أبريل 2024 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت مصر.

شارك: