سبب غريب يؤخر انطلاقة مباراة برينتفورد وتوتنهام بالبريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 17:04
من مباراة برينتفورد وتوتنهام في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفر انقطاع في المياه الجارية بملعب برينتفورد "غيتش" عن تأجيل مباراة الفريق ضد توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد 2023-24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

واضطر حكم المباراة، الإنجليزي روبرت جونز، لتأخير إطلاق صافرة البداية لمدة 7 دقائق، بسبب عدم وجود مياه جارية بملعب اللقاء، حسب ما أشارت إليه شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

برينتفورد اعترف بوجود مشكلة خاصة بضخ المياه

ولا تُعد هذه المباراة الأولى التي يؤجل انطلاقها في جولة البريميرليغ الافتتاحية هذا الموسم؛ إذ تأخرت أيضًا صافرة البداية لمباراة أرسنال ونوتينغهام فورست أمس السبت، لمدة 30 دقيقة، بسبب خلل تقني أدى لحدوث مشكلات في بوابات دخول ملعب "الإمارات"، ما منع الجماهير من الولوج إلى أماكنهم في المدرجات.

وحقق أرسنال الفوز 2-1 على نوتينغهام، ليحصد "الغانرز" أول 3 نقاط في رصيدهم بالبطولة المحلية هذا الموسم.

من جانبه، بدأ توتنهام مواجهته لبرينتفورد بقوة كبيرة؛ إذ سجّل "السبيرز" هدفًا مبكرًا بالدقيقة 11 من عمر اللقاء، لكن مُحرز الهدف، المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو، اضطر للخروج مباشرة من الملعب، بعد تعرضه للإصابة.

ويُرجَح أن يكون روميرو قد تعرض للإصابة خلال ارتقائه لتسديد الكرة بالرأس في لقطة هدفه الذي سكن شباك حارس برينتفورد، الهولندي مارك فليكين، وذلك في الدقيقة 11 من زمن المباراة التي انتهى شوطها الأول بتعادل الفريقين 2-2.

شارك: