سبب صادم وراء استبعاد كانسيلو من مباراة برشلونة وأتلتيكو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 18:47
البرتغالي جواو كانسيلو لاعب نادي برشلونة المعار من مانشستر سيتي (X:BlaugranesBarca)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية أنّ استبعاد جواو كانسيلو من المباراة الماضية لنادي برشلونة كان بسبب احتمال وجود مشكلات في القلب، ما دفع النادي الكتالوني لاستبعادة من المشاركة في مواجهة أتلتيكو مدريد التي انتصر فيها البلوغرانا بثلاثية نظيفة.

وتم استبعاد اللاعب من المباراة القادمة لمنتخب البرتغال ضد السويد وديًّا، ضمن الاستعدادات لكأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا الصيف القادم.

وأثارت رسالة فيرمين لوبيز عقب نهاية مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الشكوك حول وجود مشكلة يُعاني منها النجم البرتغالي، حيث قال اللاعب الإسباني الشاب: "نُهدي هذا الفوز لكانسيلو الذي يمر بوقت عصيب".

ما حقيقة معاناة جواو كانسيلو من مشكلات في القلب؟

وكشف "راديو كتالونيا" عن تفاصيل إضافية تتعلق بالأمر، مُشيرًا إلى أنّ أحد الأطباء نصح كانسيلو بعدم المشاركة في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، كإجراء وقائي وليس بسبب وجود مشكلة جسدية.

وعلمت إذاعة "RAC1" الكتالونية من مصادر، أن الأطباء اكتشفوا مشكلة في قلب أحد أقارب اللاعب البرتغالي، لذا تم استبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات.

وأوضحت التقارير أن الخدمات الطبية بنادي برشلونة تُريد التأكد من أن إصابة أحد أقارب كانسيلو ليست وراثية، وأنها لن تمثل خطرًا على حياة النجم البرتغالي.

وسيخضع جواو كانسيلو لفحوص طبية شاملة من أجل التأكد من أن هذه الإصابة ليست وراثية، قبل منحه الضوء الأخضر للعودة إلى لعب كرة القدم بشكل طبيعي مع النادي الكتالوني.

ووفد الظهير البرتغالي إلى برشلونة على سبيل الإعارة في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية من مانشستر سيتي، لمدة موسم واحد، مع وجود بند يتيح للنادي الكتالوني شراء عقد اللاعب وضمه بصفقة نهائية.

وتشير تقارير إلى أنّ حامل لقب الليغا في الموسم الماضي يتطلع إلى الاحتفاظ بكانسيلو، في ظل معاناة النادي من نقص الخيارات المتاحة لديه في مركز الظهير الأيمن.

ويقدم البرتغالي مستويات عالية منذ وصوله إلى النادي الكتالوني في سبتمبر/ أيلول الماضي، على عكس مستواه في فترة ما قبل الإعارة مع مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الموسم الماضي؛ إذ كان حبيس دكة الاحتياط في معظم المباريات.

يُذكر أنّ كانسيلو شارك هذا الموسم في 32 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 8 أهداف، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع مثلها.

شارك: