ما سبب إلغاء مباراة الزمالك وسوار في كأس الكونفدرالية 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-03 17:54
من تدريبات نادي الزمالك (Zamalek Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع إكس إلغاء مباراة الفريق ضد نادي سوار الغيني، والتي كان من المقرر أن تقام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

كانت المباراة مجرد تحصيل حاصل بعد أن ضمن الفارس الأبيض الصعود لربع النهائي من المركز الأول، واحتل نادي أبو سليم الليبي المركز الثاني وتأهل أيضًا للدور القادم، وقد انتهت المنافسة في المجموعة.

لكن استعدادات الزمالك للمباراة استمرت باعتبارها البروفة الأخيرة قبل مباراة القمة ضد الأهلي في نهائي كأس مصر 2023، والتي ستقام في السعودية في 8 مارس 2024.

جدول مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

وفي هذا التقرير سنتعرف معًا على سبب إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني في الجولة السادسة من مجموعات كأس الكونفدرالية 2024 ومصيرها وأكثر.

ما سبب إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني في كأس الكونفدرالية 2024؟

سبب إلغاء مباراة الزمالك وسوار في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، هو عدم وصول الفريق الغيني إلى القاهرة حيث ستقام المباراة حتى تبقي ساعات قليلة على اللقاء.

وطلب نادي سوار تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، لكن إدارة نادي الزمالك رفضت الطلب، بسبب استعداد الفريق لمباراة القمة في نهائي كأس مصر 2023 ضد الأهلي، خاصةً وأن البعثة ستغادر صباح يوم الإثنين.

وقبل انطلاق المباراة بساعات، أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطاب لمسؤولي القلعة البيضاء واتحاد الكرة المصري، يخطرهم بتأجيل اللقاء.

ما مصير مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية 2024؟

أوضح عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك، أنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

ما الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024؟

وأضاف نجم القلعة البيضاء السابق، أن الفريق سيخوض تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، بصورة طبيعية على ملعب استاد القاهرة الدولي، في السادسة مساءً، استعدادًا لخوض نهائي بطولة كأس مصر 2023 أمام الأهلي، والذي سيقام في السعودية يوم الجمعة القادم.

شارك: