ما الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 00:22
من قرعة سابقة لكأس الكونفدرالية (X/ CAFCLCC_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أيام قليلة تفصلنا عن الأدوار النهائية لواحدة من أهم البطولات الأفريقية، فبعد نهاية دور المجموعات التي شهد منافسات قوية وندية بين جميع الفرق المشاركة، تتشوق الجماهير لمزيد من المواجهات الأشد تنافسية في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024، حيث تتصارع الفرق على اللقب.

ويأتي دور ربع النهائي بمشاركة فرق ذات جماهيريه واسعه على رأسها نادي الزمالك، كما يتواجد أيضًا فريقي فيوتشر ونهضة البركان المغربي.

وتقام مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية بنظام خروج المغلوب ابتداءً من ربع النهائي، بعد تأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة.

ترتيب مجموعات كأس الكونفدرالية 2024 وجدول المباريات

وحجزت فرق أخرى أماكنها بالفعل في الدور القادم إلى جانب التي تم ذكرها سابقًا، وفي هذا التقرير سنقدم لكم الفرق المتأهلة لربع النهائي كأس الكونفدرالية 2024 وأكثر.

ما الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024؟

ضمن الفريق المغربي اتحاد العاصمة مقعده كأحد أوائل الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024، ورافقه فيوتشر من المركز الثاني.

كما حجز نادي الزمالك مكانه، وتأهل نادي أبو سليم الليبي من نفس المجموعة لأول مرة في تاريخه إلى ربع النهائي من الكونفدرالية.

وتأهل من المجموعة الرابعة والأخيرة نادي الملعب المالي صاحب المركز الثاني، ونهضة البركان المغربي الذي تصدر المجموعة حتى الآن بفارق 4 نقاط.

الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024

المجموعةالمركز الأول المركز الثاني
الأولىاتحاد العاصمةفيوتشر
الثانيةالزمالكأبو سليم
الثالثةدريمزريفرز يونايتد
الرابعةنهضة بركانالملعب المالي


متى موعد قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024؟

لم يُعلن الاتحاد الأفريقي حتى الآن عن موعد قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية، ولكن يفترض أن تقام في الأسبوع الأول أو الثاني بحد أقصى من شهر مارس 2024 بمجرد نهاية دور المجموعات.

ويُشار في هذا الصدد أن القرعة ستحدد مسار الفرق في نصف النهائي، وكذلك ستحدد أي فريق سيستضيف مباراة الذهاب والإياب في المباراة النهائية.

متى موعد مباريات ربع نهائي كـأس الكونفدرالية 2024؟

من المقرر إقامة مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بين 31 مارس و7 أبريل 2024.

شارك: