سباليتي يستنجد بقائد فيورنتينا لترميم قائمة منتخب إيطاليا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 14:02
لوتشيانو سباليتي من تدريبات المنتخب الإيطالي (X/Azzurri)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

اضطر لوتشيانو سباليتي، مدرب المنتخب الإيطالي، للاستنجاد بقائد فيورنتينا، كريستياتو بيراغي، للمشاركة في معكسر "الآتزوري"، تمهيدًا للمباراتين المصيريتين من تصفيات كأس أوروبا 2024، أمام مقدونيا الشمالية وأوكرانيا.

وجاء استدعاء الظهير الأيسر البالغ 31 عامًا إلى تشكيلة حامل اللقب القاري، بسبب الإصابات العديدة في صفوف الفريق، والتي لحق بها، الإثنين، لاعب وسط يوفنتوس، مانويل لوكاتيلي، لينضم إلى قائد ميلان دافيد كالابريا، وحارس نابولي أليكس ميريت، ومدافع أتالانتا رافاييل تولوي.

وكان سباليتي قد أعلن استدعاء مانويل لاتزاري مدافع لاتسيو -قبل أن يضم بيراغي الذي خاض،حتى الآن، 16 مباراة بقميص "الآتزوري"- لتدريبات المنتخب، اليوم الثلاثاء.

من استعدادات المنتخب الإيطالي لمواجهتَي مقدونيا الشمالية وأوكرانيا

ويفتقد مدرب إيطاليا أيضًا، متوسط الميدان ساندرو تونالي لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بسبب إيقافه عن ممارسة كرة القدم، بعد ثبوت تورطه في قضايا مراهنات رياضية غير مشروعة، بينما يغيب كل من المهاجمين ماتيا زاكانيي لاعب لاتسيو، وماتيو ريتيغي من جنوى، بسبب الإصابة.

ويستضيف المنتخب الإيطالي -الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط- مقدونيا الشمالية على ملعب "أولمبيكو" في العاصمة روما، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة التاسعة، على أن يلتقي، الإثنين، أوكرانيا في مدينة ليفركوزن الألمانية في الجولة العاشرة.

ويتوجب على إيطاليا -التي تتأخر بفارق 6 نقاط عن إنجلترا المتصدرة والمتأهلة سلفًا للنهائيات- حصد أربع نقاط في مباراتيها الأخيرتين، من أجل الحصول على البطاقة الثانية في المجموعة، وإلا ستضطر لخوص ملحق دوري الأمم الأوروبية، الذي تتأهل عنه ثلاثة منتخبات.

شارك: