سانشو يكشف سرّ تأخّره الدائم عن التدريبات

2021-06-08 09:01
جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

كشف الإنجليزي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني عن الأمر الذي يتسبب له دائما في الذهاب إلى تدريبات الفريق متأخرا، ويضعه في مواقف محرجة مع المدرب السويسري لسويان فافر الذي لا يتوانى عن توبيخه في كل مرة أمام زملائه.

واعترف سانشو جناح دورتموند في مقابلة أجراها مع "Soccer Bible" بأنه لا يزال يحرز تقدمًا في بعض العادات اليومية، وقال: "في ألمانيا، هناك دائمًا أشياء صغيرة أواصل العمل عليها". أحيانًا أتأخر عن التدريب لأنني أعاني من صعوبة في النوم.. يجب أن أكون أكثر احترافًا في أشياء صغيرة كهذه".

كما تحدث الدولي الإنجليزي أيضًا عن اهتمام مانشستر يونايتد به، على الرغم من عدم توقع أي انتقالات هذا الصيف، وقال: "أعتقد أنه شعور جميل أن تكون ذات قيمة كبيرة، لكن مرة أخرى، أنا لا أعير الكثير من الاهتمام. بالنسبة إلي، يجب أن أواصل العمل بجدية أكبر مع فريقي لأنجح في تحقيق أهدافي".

ويلعب سانشو البالغ 20 عاماً بصفوف بوروسيا دورتموند منذ أواخر شهر آب/ أغسطس عام 2017 قادماً من شباب مانشستر سيتي، ويمتد عقده مع النادي حتى صيف 2022. وسجل الجناح 20 هدفاً في الموسم الماضي، وصنع مثلها خلال 44 مباراة بالبوندسليغا ودوري الأبطال والكأس والسوبر المحلي. في حين وصل مجموع مشاركاته مع الفريق منذ 3 سنوات إلى 99 مباراة مع 34 هدفاً.

شارك: