سانتوس يسعى لاختبار "توازن" البرتغال بدون رونالدو أمام قطر

2021-09-03 21:24
المدرب فيرناندو سانتوس يعانق رونالدو بعد فوز البرتغال على إيرلندا في تصفيات مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يستعد مدرب منتخب البرتغال، فيرناندو سانتوس، لمواجهة قطر المقررة غدا السبت 4 سبتمبر/ أيلول، كاختبار أساسي للسعي لتحقيق "توازن" يسمح للفريق بالفوز في المباريات المتتالية القادمة، على الرغم من غياب النجم كريستيانو رونالدو.

وقال سانتوس في مؤتمر صحفي عشية المباراة أمام قطر: "علينا العودة إلى ما نحن عليه، اللعب كفريق"، مشددا على أن "العمل الفردي مهم، لكن العمل الجماعي هو الذي يجعل الفريق يلعب بشكل جيد".

وحصل النجم البرتغالي على بطاقة صفراء في المباراة التي قاد فيها منتخب بلاده للفوز (2-1) على أيرلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، بعدما احتفل بهدفه الثاني بخلع قميصه، ما سيحرمه من المشاركة في مباراة أذربيجان، فيما يمكنه المشاركة ضد قطر يوم السبت لكونها مباراة ودّية ولا تحتسب نتائجها ضمن جدول الترتيب، لكنه فضل العودة إلى إنجلترا.

وفي هذا الإطار، أبرز سانتوس: "لم نكن فريقا متوازنا جدا في الآونة الأخيرة. في آخر أربع مباريات تلقينا ثمانية أهداف. إنه شيء غير طبيعي، علينا أن نعود إلى ما نحن عليه وأن نلعب كفريق وبإبداع وجودة، ولكن كفريق واحد".

وكان رونالدو (36 عامًا) غادر معسكر منتخب بلاده الخميس الماضي 2 سبتمبر/ أيلول بحسب بيان رسمي صادر من المنتخب البرتغالي، وعاد إلى مدينة مانشستر الإنجليزية للالتحاق بتدريبات نادي مانشستر يونايتد الذي يستعد لاستكمال جولات البريميرليغ في الـ11 من الشهر الجاري.

شارك: