سامي الجابر: بنزيما سيقدم إضافة كبيرة للدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 20:16
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي (Twitter/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الدولي السعودي، ونجم نادي الهلال السابق، سامي الجابر، بالصفقة الذي قامت بها إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، بالتعاقد مع نجم الكرة الفرنسية، ومهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما.

وكان العميد الاتحادي قد أعلن، مساء أمس الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع الفرنسي بنزيما، حتى صيف 2026، براتب بلغ مقداره 100 مليون يورو سيتقاضاها سنويًا، حسب تقارير إعلامية أوروبية.

وغرّد الجابر على هذه الصفقة العالمية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا :"ألف مبروك للأشقاء في نادي الاتحاد إدارة ولاعبين وجماهير، التعاقد مع النجم الكبير حامل الكرة الذهبية بنزيما".

وأضاف سامي في تغريدته: "كريم مهاجم نجم فوق العادة، إضافة كبيرة للدوري السعودي، ويدعم توجه حكومتنا الرشيدة السخي في ملفات عديدة".

ويعد كريم ثاني النجوم الكبار المنضمين إلى الدوري السعودي، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي التحق بصفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

جدير بالذكر، أن بنزيما انتقل إلى العميد الاتحادي بعد مسيرة حافلة مع ريال مدريد الإسباني امتدت على مدار 14 عامًا، خاض خلالها 648 مواجهة، أحرز عبرها 354 هدفًا مع تقديم 165 تمريرة حاسمة.
 

شارك: