رسميًّا | الاتحاد السعودي يتعاقد مع كريم بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 23:23
الفرنسي كريم بنزيما ينضم رسميا إلى الاتحاد السعودي (Twitter/ITtihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي الاتحاد -بطل الدوري السعودي- مع المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما (35 عامًا)، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، حسب بيان رسمي نشره النادي المنتمي إلى مدينة جدّة أمسية اليوم الثلاثاء.

وأمضى بنزيما -الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2022- عقدًا يربطه بفريق الاتحاد لمدة 3 مواسم قادمة، ووصف بيان رسمي من النادي أن التعاقد مع بنزيما هي الصفقة الأكثر "تأثيرًا" في تاريخ الأصفر والأسود.

وقال بنزيما بعد توقيع العقود: "أنا متحمّس لاكتساب خبرات في دوري جديد وبلد مختلف.. ما أعرفه أن الاتحاد نادٍ يحظى بتاريخ مذهل ولديه جماهير شغوفة بشكل لا يُصدق، لديهم طموحات في دوري أبطال آسيا بعد حصد الدوري السعودي".

يضيف: "إنه الوقت الصائب لخوض تحد جديد مع مشروع واعد.. في كل مرة زرت خلالها المملكة السعودية شعرت بالدفء والحب من الجماهير والناس. أتطلّع إلى التعاون مع زملائي الجُدد ومساعدتهم في نقل هذا النادي الرائع إلى مستويات جديدة".

يختتم بنزيما: "سأبذل كل جهدي للفوز بالمزيد من الألقاب وتسجيل الأهداف.. إنه دوري قوي يضم لاعبين جيدين. كريستيانو رونالدو هنا بالفعل، لقد أظهر رونالدو أن السعودية تتقدّم وتتطوّر في كرة القدم. أنا هنا للفوز كما فعلت في أوروبا".

وأوضح أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، قائلًا: "التعاقد مع الفائز بالكرة الذهبية، ومن ريال مدريد، يعتبر إنجازًا تاريخيًا آخر للنادي. كريم رمز من رموز كرة القدم العالمية بلا شك، ويعطي أفضل ما لديه دائمًا".

خلال فترته مع ريال مدريد الممتدة بين 2009 إلى 2023، ربح بنزيما كل البطولات الممكنة، منها 5 مرات بطل دوري أبطال أوروبا ومثلهم في السوبر الأوروبي، إضافة إلى 4 ألقاب للدوري الإسباني، والأهم أنه سجّل 354 هدفًا من 648 مباراة.

مسيرة بنزيمة مع ريال مدريدمباراةهدفأسيستجائزةألقاب
15 موسمًا متتاليًا6483541651625
شارك: