كم راتب بنزيما مع الاتحاد وما تفاصيل عقده؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 20:56
كريم بنزيما بقميص الاتحاد السعودي (Al Ittihad / Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع انتهاء الموسم الكروي 2022-2023 في معظم الدوريات الأوروبية، انتشرت الكثير من الأخبار التي تشير إلى قرب انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد قادمًا من نادي ريال مدريد.

بنزيما ليس النجم الوحيد الذي تحدثت وسائل الإعلام عن انضمامه للدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2023، فقد ارتبط نجوم آخرين باللعب في المملكة بدايةً من الموسم القادم، أبرزهم الأسطورة ليونيل ميسي وروبيرتو فيرمينو وزاها وغيرهم.

بث مباشر: حفل تقديم كريم بنزيما لجماهير الاتحاد

لكن، بنزيما أصبح أول صفقات الأندية السعودية الكبرى في الميركاتو الصيفي، مباشرةً بعد عقد حفل توديع للفرنسي من قبل ناديه الذي قضى فيه حوالي 14 عامًا.

كم يبلغ راتب رونالدو مع النصر وما تفاصيل عقده؟

وفي هذا التقرير، نقدم لكم تفاصيل عقد بنزيما مع الاتحاد، بدايةً من راتبه وكيف تتطور من ريال مدريد إلى العميد، كذلك مدة العقد وأكثر من ذلك.

كم راتب كريم بنزيما مع الاتحاد؟

لم يتم الإعلان بشكلٍ رسمي عن راتب بنزيما مع الاتحاد، لكن التقارير الصحفية الأوروبية والسعودية أكدت أنه سيتقاضى مبلغ كبير.

وسائل الإعلام أكدت أن بنزيما سيحصل على 100 مليون يورو في الموسم الواحد مع العميد، وهو نفس راتب كريستيانو رونالدو مع النصر.

كم راتب بنزيما مع ريال مدريد؟

الفرق كبير بين راتب بنزيما مع ريال مدريد وراتبه مع الاتحاد، فبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن الفرنسي كان يتقاضى مع الريال حوالي 24 مليون يورو فقط، وهو الأكبر في مسيرته.

لكن الآن نتحدث عن راتب يصل إلى 100 مليون يورو مع العميد، أي أن كريم بنزيما سيحصل على أكثر من 4 أضعاف راتبه.

ما مدة عقد بنزيما مع الاتحاد؟

الصحافة الأوروبية والسعودية اتفقت على أن عقد بنزيما مع الاتحاد سيمتد لمدة موسمين، وسيقود الفريق في كأس العالم للأندية القادمة المقرر إقامتها في ديسمبر القادم بالمملكة، لكن الإعلان الرسمي أكد أن عقده ممتد لثلاث سنوات، على أن ينتهي في 2026.

بجانب ذلك، أشارت تقارير صحفية إلى أن بنزيما سيكون أحد سفراء ملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2030، بجانب نجم النصر كريستيانو رونالدو.

تفاصيل عقد بنزيما مع الاتحاد

  • السعر: صفقة انتقالٍ حر.
  • الراتب السنوي: 100 مليون يورو.
  • مدة العقد: 3 مواسم.
شارك: