بث مباشر: حفل تقديم كريم بنزيما لجماهير الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 19:45

بث مباشر حفل تقديم كريم بنزيما (SSC / YouTube)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا تتوقف الأندية السعودية عن إشعال سوق الانتقالات في السنوات الأخيرة، ووصلت هذا العام إلى قمة الاهتمام العالمي بالصفقات القوية التي أشعلت بها الميركاتو حتى قبل بدايته.

ضم نادي الاتحاد نجم ريال مدريد الذي أصبح سابقًا كريم بنزيما، وذلك بعد العديد من الأخبار والتقارير التي ربطت النجم الفرنسي بالعميد.

هذه الصفقة امتداد طبيعي لقنبلة سوق الانتقالات الشتوية السابقة التي فجرها نادي النصر، عندما ضم أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ هو كريستيانو رونالدو.

لكن، يبدو أن جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم عليه أن يعتاد على صفقات الأندية السعودية الكبرى في السنوات القادمة، فبعد بنزيما ننتظر وصول كانتي وزاها وعدد من النجوم التي تقدمت أندية دوري روشن للتعاقد معهم.

تحديد موعد حفل تقديم بنزيما لجماهير الاتحاد

بعد انضمامه بساعات، أعلن نادي الاتحاد السعودي عن حفل تقديم بنزيما للجماهير، والتي تقام اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، وهنا نشاهد الحفل ونتعرف على برنامجه وتفاصيل عقد الفرنسي مع العميد.

ما برنامج حفل تقديم بنزيما لجماهير الاتحاد؟

البداية الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهي وصول كريم بنزيما لملعب الجوهرة المشعة مع بث تليفزيوني وبث مباشر في شاشة الملعب.

بعد 10 دقائق سيكون موعدنا مع حفل التوقيع ومؤتمر صحفي، عقبه سيتم تقديم اللاعب بقميص النمور ويبدأ العرض.

البداية ستكون بعض الكرة الذهبية التي حصل عليها بنزيما، بعد ذلك بدء العد التنازلي وكلمات تحفيزية للفرنسي، ثم إطلاق عروض الليزر والموسيقى قبل انتهاء الحفل وتقديم كأسي السوبر السعودي والدوري السعودي الفائز بهما الاتحاد في الموسم المنصرم.

ما تفاصيل عقد بنزيما مع الاتحاد؟

سيمتد عقد كريم بنزيما مع نادي الاتحاد حتى 2026، أي أن مدته هي 3 سنوات، بجانب ذلك سيكون أحد سفراء الملف السعودي لاستضافة كأس العالم 2030.

أما الراتب السنوي فلم يتم الإعلان عنه بشكلٍ رسمي، لكن الصحافة السعودية والعالمية أكدت على حقوله على 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

تفاصيل عقد بنزيما مع الاتحاد

  • السعر: صفقة انتقالٍ حر.
  • الراتب السنوي: 100 مليون يورو.
  • مدة العقد: 3 مواسم.
شارك: