سامباولي ولاميلا يغيبان عن المباراة القادمة لإشبيلية للإيقاف

2023-01-26 17:30
الأرجنتيني إريك لاميلا يغيب عن المباراة القادمة لفريقه إشبيلية بسبب تراكم الإنذارات (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سيغيب مدرب إشبيلية، الأرجنتيني، خورخي سامباولي، وجناحه الأرجنتيني إريك لاميلا، عن مباراة الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام إلتشي، بسبب الإيقاف.

وتأتي العقوبة ضد سامباولي، بعدما تعرض للطرد في مباراة الفريق الأندلسي أمام قادش يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة عشر من الليغا.

من جانبه، حصل لاميلا على بطاقة صفراء في أثناء اللقاء، وبالتالي سيغيب عن مواجهة إلتشي المقررة غدًا السبت بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويحتل إشبيلية المركز 15 على سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بينما يقبع إلتشي بالمركز الأخير برصيد 6 نقاط.

سامباولي يشيد بفريقه رغم الإقصاء من كأس ملك إسبانيا

وفي سياق آخر؛ تحدث سامباولي عقب المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء وخسرها فريقه أمام أوساسونا على أرضه بنتيجة (2-1) بعد اللجوء إلى شوطين إضافيين عقب التعادل في الوقت الأصلي (1-1): "تفوقنا كثيرًا في الشوط الأول وكان يجب أن ينتهي بفارق كبير في الأهداف على عكس ما حدث".

وتابع: "رأيت فريقًا متفوقًا للغاية في آخر دقائق اللعب الـ120 تقريبًا، افتقدنا للقوة التي حظوا بها؛ لكنني شاهدت أحد أفضل المباريات التي لعبها الفريق في وضع صعب أمام خصم جيد للغاية".

وأضاف: "يدرك اللاعبون أنهم قدموا مباراة جيدة ولكنهم لم يحققوا الهدف. سنلعب في غضون يومين وسنرى كيف سيتعافون. الفريق ليس كبيرًا للغاية لنلجأ إلى التدوير" في إشارة إلى الحاجة لضم لاعبين جدد.

وبفوزه، انضم أوساسونا إلى برشلونة، الذي تأهل كذلك مساء الأربعاء إلى نصف النهائي على حساب ريال سوسييداد بهدف نظيف حمل توقيع الفرنسي عثمان ديمبيلي.

شارك: