زيدان إقبال يلمح إلى غياب طويل عن مباريات أوتريخت

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-22 17:07
العراقي زيدان إقبال لاعب أوتريخت الهولندي (Instagram/utrecht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب المنتخب العراقي ونادي أوتريخت الهولندي، زيدان إقبال، سبب غيابه عن مباريات فريقه التحضيرية للموسم الجديد، فيما ألمح إلى أنه قد يغيب طويلًا عن الملاعب.

وانتقل إقبال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى أوتريخت قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد بعقدٍ يمتد لأربع سنوات.

وقال إقبال في تصريحات لموقع "Voetbal International" الهولندي، "لقد فعلتُ كُلَّ ما بوسعي هذا الصيف للحفاظ على لياقتي، لسوء الحظ عانيتُ من إصابة خلال إحدى الحصص التدريبية في أوتريخت، يمكنني الآن المشاركة في جزء من التدريبات؛ لكن ليس كلها".

وأضاف: "أعمل حاليًا مع الفريق الطبي لأوتريخت لاستعادة اللياقة البدنية المناسبة في أقرب وقت ممكن، نبذل كُلَّ ما بوسعنا الآن، ومن المهم أن أكون حذرًا وأن آخذ وقتي في العودة".

وأوضح اللاعب العراقي قائلًا: "أريد أن أعمل بجد قدر استطاعتي، فهذا جزء من شخصيتي، في الموسم الأول في نادٍ جديد، بالطبع يمكن أن تسير الأمور في أيٍّ من الاتجاهين السيئ أو الجيد، الشيء الوحيد الذي يمكنني التحكم فيه هو العمل بأقصى استطاعتي، ومن ثم يمكنني إظهار ما لديَّ في داخلي".

وتابع ذو الـ20 عامًا: "لم أعد لاعبًا صغيرًا، يجب أن ألعب من أجل الفريق، وهذا الأمر يبدأ بالعمل الشاق؛ لكن بمجرد دخولي أرض الملعب، أحب أن تكون الكرة تحت قدمي وأن أُمتِع المشجعين؛ لكن في الأساس، أنا هنا لمساعدة الفريق، نريد تحقيق مفاجأة هذا الموسم".

يُذكر أن انتقال زيدان إقبال إلى أوتريخت قد كلّف خزائن الفريق الهولندي 800 ألف جنيه إسترليني.

شارك: