ريفر بليت يضمن التتويج بلقب الدوري الأرجنتيني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 12:34
نجوم ريفر بليت يحتفلون مع جماهير الفريق بعد ضمان الفوز بلقب الدوري الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ضمن ريفر بليت التتويج بلقب الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه إستوديانتس 3-1 ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة مساء أمس السبت (فجر اليوم الأحد حسب توقيت المنطقة العربية).

ورفع ريفر بليت رصيده النقطي إلى 57 نقطة، ليتقدم بفارق 9 نقاط عن كوردوبا صاحب المركز الثاني قبل جولتين من نهاية الموسم. وسجل أهداف الفريق الذي تُوج بطلًا كل من لوكاس بيلتران في الدقيقة الثانية والأوروغوياني نيكولاس دي لا كروز الهدف الثاني في الدقيقة 18 وإزيكيل باركو الذي أضاف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 31، وسجل الأوروغوياني ماورو مينديز الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 67.

وبهذا التتويج رفع ريفر بليت رصيده من ألقاب الدوري 38 في تاريخه ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجًا باللقب بفارق 3 ألقاب عن غريمه التقليدي بوكا جونيورز، وبات على بعد 4 ألقاب من معادلة بوكا جونيورز الذي حصد 74 لقبًا في كافة البطولات بتاريخه.

احتفالات لاعبي ريفر بليت بالتتويج باللقب

ولم يحصل ريفر على الكأس حيث يتم الاحتفال الرسمي في آخر جولة يلعب فيها البطل على أرضه وبناء عليه سيحتفل ريفر بليت بالكأس في الجولة الـ27 والأخيرة عندما يستقبل راسينغ. وفي باقي مباريات السبت ضمن الجولة الـ25 تعادل أونيون مع ضيفه بلاتينسي 0-0 وراسينغ مع ضيفه روساريو سنترال 1-1.

شارك: