تقارير | الكولومبي خاميس رودريغيز ينضم إلى بوكا جونيورز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-10 00:14
النجم الكولومبي خاميس رودريغيز بقميص منتخب بلاده (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات النجم الكولومبي خاميس رودريغيز قريبًا من خوض تجربة جديدة في مشواره الكروي, وستكون الوجهة هذه المرة إلى أحد عمالقة الكرة الأرجنتينية، وذلك حسبما ذكرته مصادر محلية.

وذكرت صحيفة "Ole" الأرجنتينية أنّ النجم الكولومبي يستعدّ للتوقيع على عقد انضمامه إلى عملاق الدوري الأرجنتيني نادي بوكا جونيورز لمدة ثلاثة أعوام، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة أو تفاصيل أخرى.

وفي انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة، تعتبر هذه المحطة هي التاسعة للنجم "الرحّالة" صاحب الـ31 عامًا في مشواره الطويل، حيث سبق له أن تقمّص قمصان كل من ريال مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي وبايرن ميونخ الألماني وبانفيلد الأرجنتيني وموناكو الفرنسي، فضلًا عن إيفرتون الإنجليزي والريان القطري وأولمبياكوس اليوناني مؤخرًا.

صحيفة "Ole" تفجّر قنبلة بتأكيدها انتقال خاميس رودريغيز إلى بوكا جونيورز

ومنذ رحيله عن النادي الملكي، لم تشهد مسيرة النجم المدلّل للـ"كافيتيروس" أيّ نجاحات لافتة، حيث كان حضوره في أغلب المحطات، لا سيما بعد مونديال 2014 بالبرازيل الذي شهد أوج تألقه، بعيدًا عن الإقناع، وهو ما يفسّر جنوحه إلى طريقة الانفصال بالتراضي مع أغلب الأندية التي لعب لها وآخرها أولمبياكوس، الذي فضّل إنهاء عقد اللاعب قبل انتهائه بشهرين، ليصبح حرًا وبلا أيّ نادٍ منذ 13 أبريل/ نيسان الماضي.

وهي ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها رودريغيز لمثل هذا السيناريو، إذ سبق وفسخ عقده مع نادي الريان القطري بالتراضي، ليوقّع فيما بعد مع النادي اليوناني العريق في صيف عام 2022 بصفة مجانية.

وفي وقت سابق، ذكرت مصادر صحفية إسبانية، أنّ صانع الألعاب الكولومبي سيكون أمام 3 وجهات محتملة للتوقيع معها، من كولومبيا والبرازيل وأيضًا تركيا، وخصوصًا نادي بشكتاش الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بالكولومبي مع اقتراب رحيله آنذاك من أولمبياكوس، الذي خاض معه 23 مباراة بمختلف المسابقات، مسهمًا في 11 هدفًا، حيث سجّل 5 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: