ريتشارليسون يحلم بنيل لقب مونديال قطر رفقة منتخب البرازيل

2022-11-25 14:47
ريتشارليسون نجم المنتخب البرازيلي ونادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال البرازيلي ريتشارليسون إن المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر رفقة منتخب "السيليساو" تعد حلما يقترب من التحقق بالنسبة إليه، مشددا على ضرورة الظهور بوجه مشرِّف بغية المنافسة على لقب المونديال.

وتحدث مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أكد فيها عزمه على العودة سريعا إلى الملاعب حتى يكون ضمن القائمة النهائية للمنتخب البرازيلي في مونديال قطر بعد أقل من أسبوعين من الآن.

وأضاف: "المشاركة الأولى في كأس العالم.. هذا يُعد حلما بالنسبة إلي وسيتحقق. في الماضي كنت أشاهد مباريات المونديال على شاشة التلفاز فقط، وكنت مشجعا لمنتخب بلادي في المونديال الأخير بروسيا".

وشدد ريتشارليسون على ضرورة الظهور بأفضل وجه في المونديال؛ لكون منتخب البرازيل يعد من أبرز المرشحين للتتويج باللقب، وذلك بقوله: "الآن لدي فرصة للمشاركة في كأس العالم وتحقيق حلمي، لهذا سأكافح لأجل كل كرة فوق الميدان، حتى أساعد المنتخب على التتويج باللقب".

وواصل قائلا: "نشعر بمسؤولية كبيرة تجاه جماهيرنا قبل المونديال، إنهم يبعثون لنا رسائل تشجيعية في كل مرة، لهذا سنحاول فعل المستحيل من أجل إسعادهم وجعلهم فخورين بنا".

ويستعد ريتشارليسون للعودة إلى الملاعب بعدما غاب في الفترة الأخيرة، وبالتحديد منذ 15 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حين أُصيب في ربلة الساق خلال مباراة توتنهام وإيفرتون ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب آخر المستجدات، فإن صاحب الـ25 عاما سيكون جاهزا للمشاركة في مونديال قطر رفقة منتخب البرازيل الذي سيخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات صربيا والكاميرون وسويسرا.

شارك: