بوستيكوغلو يوضح خطط توتنهام لتعويض هاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 18:59
الأسترالي أنجي بوستيكوغلو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف إنجي بوستيكوغلو، مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن فريقه يستعد للمضي قدمًا دون نجم الفريق هاري كين، بعد تأكيده أن انتقال المهاجم الإنجليزي لنادي بايرن ميونخ الألماني "بات وشيكًا".

وتقترب صفقة انتقال كين إلى بايرن من الحسم، حيث من المتوقع أن يسافر قائد إنجلترا إلى ألمانيا الليلة لإكمال الفحص الطبي وتوقيع عقد مدته أربع سنوات مع العملاق البافاري.

وقال المدرب الأسترالي في المؤتمر الصحفي قبل أول مباراة له في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد يوم الأحد: "أجريت محادثة مع هاري في اليوم الأول الذي وصل فيه وكان صريحًا وصادقًا، وكنت كذلك".

وتابع: "لم أجد هدفًا من محاولة إقناعه بالبقاء فكل ما كنت سأقوله سيكون غير ذي صلة بما يشعر به، بعد تلك المحادثة الأولية بدا أن هاري قد اتخذ قراره بالرحيل".

تصريحات بوستيكوغلو

وأضاف بوستيكوغلو: "ليس الأمر كما وكأنه كان يجبرني على ذلك. لقد كان محترفًا للغاية حيال ذلك وحاولت معاملته بالاحترام الذي يستحقه شخص في مكانته".

أكد مدرب السبيرز الجديد أن النادي كان يخطط لرحيل نجمه الأول طوال الصيف؛ إذ قال: "كنا نخطط لهذا، من العدل أن نقول ذلك، لا يتطلب الأمر الكثير من العمل الاستقصائي لإدراك أن هذا سيحدث؛ لذلك كنا نخطط لحدوث ذلك على أي حال. الكثير من أعمالنا حتى الآن تضع ذلك في الاعتبار".

وتابع: "هذا لا يغير الأشياء بشكل كبير، من وجهة نظري على أي حال، فيما يتعلق بما نحاول بناءه، كانت استراتيجيتنا تتمحور حول حقيقة أن هاري لن يكون موجودًا".

وعن خططه الهجومية، قال بوستيكوغلو: "لم أكن أتوقع لاعبًا واحدًا، وهذه ليست الطريقة التي سنعتمد عليها لتغطية غياب هاري، يتعلق الأمر بالجماعية وكيف يمكننا أن نصبح قوة هجومية قوية حقًا باللاعبين الذين لدينا. لدينا بعض اللاعبين المهاجمين الرائعين حقًا وريتشي واحد منهم".

ومن المتوقع أن يقود المهاجم البرازيلي ريتشارليسون خط هجوم نادي شمال لندن يوم الأحد، في ظل غياب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 30 عامًا، رفقة هيونغ مين سون وديان كولوسيفسكي.

شارك: