تطورات جديدة تهدد انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 00:30
من مشاركة هاري كين في إحدى مباريات توتنهام التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طفت إلى السطح صعوبات جديدة تهدد انتقال هداف إنجلترا التاريخي، هاري كين، نحو بايرن ميونخ الألماني، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، وذلك حسب تقارير.

وكانت مصادر صحفية متنوعة أكدت، الخميس، توصل بايرن ميونخ لاتفاقٍ مع توتنهام، يقضي بحصول النادي الألماني على خدمات كين مقابل نحو 100 مليون جنيه إسترليني (86 مليون جنيه إسترليني+ إضافات).

لكن -حسبما أورده الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية- هناك تفاصيل مالية عالقة بين كين وإدارة توتنهام تُهدّد انتقال اللاعب إلى بايرن ميونخ.

وقالت "سكاي" إن هذه التفاصيل المالية تزداد معها احتمالية بقاء كين لاعبًا في توتنهام الموسم المقبل 2023-24، قبل أن تؤكد الشبكة البريطانية رفض بايرن ميونخ الاستسلام؛ مع حرص بطل ألمانيا على حسم الصفقة، خاصةً بعد توصله لاتفاق مع إدارة توتنهام.

يُذكر أن كين ترعرع بالفئات السنية لتوتنهام، قبل تصعيده إلى الفريق الأول للنادي عام 2011، وبعد خروجه في بعض الإعارات، تمكّن اللاعب من فرض نفسه عنصرًا أساسيًا ومهمًا في تشكيلة الفريق اللندني.

وسجّل هداف السبيرز 280 هدفًا في 435 مباراة خاضها مع الفريق الأول لتوتنهام، وحاليًا، يحتل صاحب الـ30 عامًا المركز الأول على سلم الهدافين التاريخيين للفريق، والمركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، برصيد 213 هدفًا، خلف آلان شيرار (260).

شارك: