تقارير | أنشيلوتي يُطالب بيريز بالتعاقد مع ريتشارليسون

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 21:12
البرازيلي ريشارليسون لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، قدّم طلبًا إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بالتعاقد مع البرازيلي ريتشارليسون لاعب نادي توتنهام هوتسبير في الصيف.

ويبحث الميرينغي عن تعزيز تشكيلته الموسم المقبل بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي في نصف النهائي (5-1)، وخسارة الليغا لمصلحة الغريم برشلونة، ويُعَدّ مركز رأس الحربة هو الأهم للمدرب الإيطالي.

ووفقًا لموقع "Defensa Central"، فإن أنشيلوتي يرغب في ضم المهاجم البرازيلي من توتنهام في سوق الانتقالات الصيفية القادمة لاقتناعه بقدرات اللاعب، وقد أبلغ بيريز فعليًّا برغبته في التعاقد معه.

وشارك اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 26 عامًا، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي عندما كان لاعبًا في إيفرتون، وتألق معه وسجل تحت إشرافه العديد من الأهداف.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع مهاجم في الفترة المقبلة بعد تراجع مستوى بنزيما وتقدمه في العمر، مع وجود أسماء عديدة أبرزها هاري كين وجوليان ألفاريز في القائمة.

كان ريتشارليسون قد انضم إلى صفوف توتنهام في يوليو 2022، قادمًا من نادي إيفرتون في صفقة كلفت خزينة النادي 60 مليون يورو، ومن وقتها، شارك اللاعب في 34 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 أخرى.

شارك: