ريتشارليسون وروميرو وراء رحيل كونتي عن توتنهام

2023-03-31 02:31
البرازيلي ريتشارليسون وأنطونيو كونتي مدرب توتنهام السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى أن نجمي توتنهام هوتسبير كريستيان روميرو وريتشارليسون قد لعبا دورًا كبيرًا في رحيل الإيطالي أنطونيو كونتي عن منصبه كمدير فني للفريق الإنجليزي.

وانفصل المدرب الإيطالي بالتراضي، يوم الأحد، بعد أن هاجم لاعبي الفريق عقب التعادل المخيب للآمال 3-3 مع متذيل الدوري الإنجليزي ساوثهامبتون، حيث وصف لاعبيه بالأنانيين والخونة.

وذكرت صحيفة "Daily Mail" نقلًا عن الصحفي الأرجنتيني غاستون إيدول، أن علاقة المهاجم البرازيلي والمدافع الأرجنتيني مع كونتي وصلت إلى نقطة الانهيار وأنهما كانا يفكران في الرحيل عن توتنهام إذا لم يرحل المدرب، في أعقاب الانتقادات القاسية من جانبه.

هدد ريتشارليسون وكريستيان روميرو بالرحيل إذا لم يترك أنطونيو كونتي النادي

ويُعتقد أن تصريحاته وهجومه الحاد قد أدى إلى نفور العديد من أعضاء فريقه، حيث طلب لاعبو الفريق من كونتي أن يكون أكثر دقة فيما يقصده.

وقال إيدول لقناة TyC Sports التلفزيونية الأرجنتينية: "علاقة كونتي بالفريق كانت سيئة للغاية، ولا داعي للقول، لأنه شيء يمكننا رؤيته في كلماته".

وأضاف: "كان كريستيان روميرو يعيد التفكير في استمراره مع النادي إذا بقي كونتي، كما أفهم أن نفس الشيء قد حدث مع ريتشارليسون".

وأكمل إيدول حديثه قائلًا: "كان السبب في ذلك معاملة كونتي السيئة للغاية، ليس فقط وجهًا لوجه أو في بيئة خاصة ولكن أيضًا في العلن، انتقد كونتي اللاعبين علنًا مما تسبب في حدوث احتكاك، لكن الآن روميرو سيبقى في توتنهام، هذه هي الخطة".

شارك: