كونتي مستاء من العودة السريعة للدوري الإنجليزي

2022-12-25 21:05
الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي توتنهام هوتسبير من المؤتمر الصحفي اليوم (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

صرّح الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير أنه غير سعيد بسبب استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سريعًا وبعد ثمانية أيام فقط من انتهاء كأس العالم قطر 2022 وأشار إلى أنه ربما يقرر إراحة بعض اللاعبين وعدم إشراكهم في مباراة الغد في مواجهة برينتفورد نتيجةً لذلك.

ومن بين 12 لاعبًا في توتنهام شاركوا في نهائيات كأس العالم قرر كونتي استبعاد حارس مرمى فرنسا هوغو لوريس والأرجنتيني كريستيان روميرو من تشكيلة مباراة الغد بعد أن شاركا في المباراة النهائية لكأس العالم الأحد الماضي.

كونتي ينتقد جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد استراحة كأس العالم

وقال كونتي: "من المستحيل منحهم الكثير من الراحة، وبالتأكيد هؤلاء الذين لم يشاركوا في كأس العالم وعملوا طوال أربعة أسابيع فهم في مستوى أفضل من هؤلاء الذين عادوا بعد نهاية كأس العالم مباشرةً".

وتابع "أعتقد أنه لا بد لي من اتخاذ أفضل قرار بالنسبة لمباراة برينتفورد" مضيفًا أن اللاعبين العائدين من كأس العالم "ليسوا في أفضل مستوى" في الوقت الحالي.

وسيغيب رودريغو بنتانكور عن المباراة بسبب الإيقاف؛ لكنه يعاني كذلك من مشكلات في عضلات الفخذ الخلفية، بينما سيغيب ريتشارليسون لثلاثة أو أربعة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية قد تعرّض لها خلال اللعب لمنتخب البرازيل في المونديال.

وقال كونتي: "إن لوكاس مورا يعاني من إصابة في أربطة الكاحل. وتابع: "هذا موقف صعب؛ لأن فريقي يملك لاعبًا جيدًا؛ لكنه غير جاهز للعب، وهذا يعني أنه كالذي غير موجود".

ويحتل توتنهام المركز الرابع بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة من 15 مباراة ويتخلف بثماني نقاط عن جاره اللندني أرسنال صاحب الصدارة الذي لعب مباراة أقل.

شارك: