هاري كين يلجأ إلى تدريبات توتنهام لتجاوز خيبة المونديال

2022-12-24 11:52
هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يثق الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في قدرة نجم فريقه هاري كين على تجاوز خيبة أمل إهدار ركلة جزاء حاسمة في مونديال قطر 2022، من أجل تقديم مستويات مذهلة في المنافسات المتبقية من الموسم الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد هاري كين، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى تدريبات توتنهام هوتسبير يوم الخميس الماضي، بعد أسبوعين من إهداره ركلة جزاء أمام فرنسا، لتودع إنجلترا منافسات المونديال من الدور ربع النهائي بعد الخسارة في المباراة 1-2.

هاري كين يظهر في تدريبات توتنهام هوتسبير

وقال كونتي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "في عالم كرة القدم نمر بلحظات مثيرة، وأخرى نشعر من خلالها بخيبة أمل كبيرة، إهدار ركلة جزاء يكون من أكثر هذه اللحظات إيلامًا.. عندما كنت لاعبًا، لم أهدر أي ركلة جزاء في مسيرتي، ببساطة لأنني لم أسدد أي ركلة.. لقد كنت كارثة حقيقية في هذا الأمر".

وتابع: "لست قلقًا على هاري كين، لقد كان في حالة جيدة خلال اليومين الماضيين، وأنتظر منه القتال من أجل تجاوز الأمر، وسنقوم بكل ما لدينا من أجل تحقيق ذلك سويًا".

يُذكر أن هاري كين خاض 5 مباريات في مونديال قطر 2022، أحرز خلالها هدفين مع تقديمه 3 تمريرات حاسمة، لكنه في مباراة فرنسا بالدور ربع النهائي، حاز على ركلتي جزاء؛ سجل الأولى بنجاح، لكنه أهدر الثانية في الدقائق الأخيرة، حينما كانت إنجلترا بحاجة ماسة إلى هدف بفعل تأخرها في النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الفرنسيين 2-1.

شارك: