ريال مدريد يخطط لتعزيز صفوفه الدفاعية الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 17:43
إحباط كبير يسيطر على نجوم ريال مدريد بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المتوقع أن يكون ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني نشيطًا للغاية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوفه، بحثًا عن استعادة السيطرة على البطولات المحلية والأوروبية، خاصة في دوري أبطال أوروبا.

وبغض النظر عن إتمام صفقة الإنجليزي جود بيلينغهام متوسط ميدان بوروسيا دورتموند المنافس في الدوري الألماني والذي وافق على الشروط الشخصية، حسب وسائل إعلام إسبانية، يبدو ريال مدريد في حاجة ماسة إلى معالجة مراكز أخرى، طالب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتعزيزها في الميركاتو المقبل.

ويمثل المهاجم أولوية للنادي الملكي، ورغم ذلك من المتوقع أن يتم التركيز على مركزي الظهير الأيمن والأيسر، حسب ما أورده موقع "فوتبول إسبانيا" الذي أكد أن النادي منفتح على بيع الفرنسي فيرلاند ميندي في حال تلقي عروض مناسبة، خاصة مع تبقي عامين على عقده الحالي.

وأضاف الموقع أن فران غارسيا، ظهير أيسر رايو فاليكانو، سينضم إلى كتيبة ريال مدريد، لكن إدارة النادي تريد التعاقد مع ظهير أيسر آخر، حيث لا يرغب أنشيلوتي في الاعتماد على الفرنسي إدواردو كامافينغا في هذا المركز، تمهيدًا لإعادته إلى خط الوسط.

وأكمل الموقع، تقريره بالقول إن ريال مدريد قد يلجأ إلى تعزيز مركز الظهير الأيمن والذي لا يشكل أولوية قصوى، في ظل وجود داني كارفخال، إلا أن تراجع مستوى المدافع المخضرم، قد يدفع إدارة النادي الملكي في التفكير بالتوقيع مع لاعب آخر يشغل هذا المنصب خصوصًا أن لوكاس فاسكويز وألفارو أودريوزولا ليسوا جيدين بما فيه الكفاية.

وأردف الموقع حديثه بالقول إن ريال مدريد قد يبحث فكرة التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى بايرن ميونخ الألماني، خاصة أن العملاق البافاري لا يرغب في الحصول على خدماته بصورة نهائية.

وختم الموقع تقريره بالقول إن ريال مدريد لم يقرر ملء هذه الفراغات فحسب بل بدأ بالفعل مفاوضاته مع مدافعين جدد من أجل تعزيز قدراته الدفاعية الموسم المقبل، وهي أبرز نقاط الميرنغي التي عانى منها في الموسم الحالي.

شارك: