نجمان من البريميرليغ ينضمان إلى قائمة المطلوبين في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 19:01
تخوف لدى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من اهتمام الأندية السعودية بنجومها (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "تليغراف" البريطانية أن جناح مانشستر يونايتد، الإنجليزي جادون سانشو، ومهاجم توتنهام، البرازيلي ريتشارليسون، مُستهدفان من جانب أندية دوري روشن السعودي خلال نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، يظهر نجما مانشستر يونايتد وتوتنهام كأهداف رئيسية، في ظل صعوبة تعاقد الأندية السعودية مع جناح ليفربول، المصري محمد صلاح، ونجم توتنهام، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، خلال منتصف الموسم.

وأشار التقرير إلى أن السعودية تقوم حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على تمويل الصفقات المُنتظرة لفترة الانتقالات المقبلة؛ إذ تتطلع أنديتها بالفعل إلى هجوم جديد على نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز بداية العام الجديد.

وكان كل من سانشو وريتشارليسون موضع اهتمام سعودي في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن جناح يونايتد لم يُظهر أي رغبة في القيام بهذه الخطوة، كذلك لم يكن توتنهام مهتمًا بالسماح للبرازيلي بالمغادرة، ومن المنتظر أن يتبين خلال الفترة القادمة ما إذا كان أي من الموقفين سيتغير أم لا.

وبدأ كلا اللاعبين الموسم الجديد 2023-24 بطريقة سيئة؛ إذ فقد سانشو شعبيته تمامًا في مانشستر يونايتد، ولم يبدأ أي مباراة أو يظهر مع النادي منذ أغسطس/ آب الماضي، وتم استبعاده من قبل المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، بعد رفضه الاعتذار علنًا عن منشور مُثير للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، اتهم فيه مدربه بالكذب بشأن أسباب غيابه عن المباراة التي انتهت بهزيمة يونايتد 1-3 أمام أرسنال.

وعلى الجانب الآخر، يغيب ريتشارليسون حاليًا عن الملاعب بعد خضوعه لعملية جراحية، بعد أن فقد مكانه لصالح برينان جونسون في فريق توتنهام، وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هدفين فقط لتوتنهام هذا الموسم.

يُذكر أن دوري روشن شهد تطورًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، بعد التعاقد مع كوكبة من أبرز نجوم كرة القدم في العالم بمن فيهم نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى النادي العاصمي في نهاية العام الماضي، وكان وصوله بمثابة علامة فارقة؛ إذ أدى إلى إبرام سلسلة من الصفقات الضخمة التي لم تكن متوقعة في السوق الصيفية الماضية.

شارك: