ريال مدريد يوجه رسالة للأهلي المصري بعد مباراة أوكلاند سيتي

2023-02-02 17:16
احتفال نجوم الأهلي بهدف حسين الشحات في شباك أوكلاند سيتي النيوزيلندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد الإسباني، التهنئة لمسؤولي الأهلي المصري بعد تأهل الفريق إلى الدور ربع النهائي في كأس العالم للأندية 2022.

وتخطى الأهلي عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بفوز كبير (3-0)، وذلك مساء أمس الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "طنجة"، في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وتواصل بوتراغينيو هاتفيًا مع خالد مرتجي، أمين صندوق الأهلي والمنسق العام للبعثة في المغرب، وأكد له أنه تابع المباراة مُعربًا عن رغبته في ملاقاة بطل مصر بالدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع سياتل ساوندرز الأمريكي يوم السبت المقبل، ويتأهل الفائز منهما لملاقاة ريال مدريد بطل أوروبا التاريخي وممثل القارة العجوز، الأربعاء القادم، في المربع الذهبي.

من جانبه، وجه خالد مرتجي الشكر لبوتراغينيو، نظير اهتمامه وحرصه على التواصل مع مسؤولي "القلعة الحمراء"، انطلاقًا من العلاقات الوطيدة التي تربط بين الناديين منذ سنوات طويلة.
    
وسبق أن التقى الأهلي مع ريال مدريد في مباراة ودية مطلع القرن الحالي، وحسمها بطل مصر وأفريقيا التاريخي بالفوز 1-0، بفضل هدف لاعبه النيجيري السابق صنداي.

شارك: