حلم النهائي يراود نجوم الأهلي بعد الفوز على أوكلاند سيتي

2023-02-02 01:52
الصورة الجماعية للاعبي الأهلي قبل مباراة أوكلاند سيتي بمونديال الأندية 2022 (Facebook/Al Ahly SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نجوم الأهلي المصري عن سعادتهم البالغة إثر الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وبلوغ الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

وحقق الأهلي انتصارًا كبيرًا بثلاثية دون رد على أوكلاند سيتي، سجلها كل من حسين الشحات ومحمد شريف والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وقدّم التونسي المخضرم علي معلول، في تصريحات عبر حساب الأهلي الرسمي بموقع "فيسبوك"، التهنئة إلى كل أنصار ومحبي القلعة الحمراء.

وأضاف معلول: "سنحتفل بالتأهل اليوم فقط، لكن سيبدأ التركيز من الغد على المباراة المرتقبة أمام منافس قوي (سياتل ساوندرز الأمريكي) يوم السبت".

وأكمل: "نحتاج لأن نكون أكثر تركيزًا أمام منافس يختلف عن أوكلاند، لنتأهل إلى الدور النصف النهائي، وهدفنا تحقيق مركز أفضل من المرات السابقة".

يُذكر أن أفضل إنجاز حققه الأهلي في مونديال الأندية هو المركز الثالث والميدالية البرونزية في 3 نسخ سابقة نسخ 2006 و2020 و2021.

من جانبه، قال محمد شريف، المتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة، إن الأهلي خاض المباراة بحالة تركيز شديد بحثًا عن الفوز والتأهل.

وأضاف: "هدفي الأساسي لم يكن التسجيل، ولكن مساعدة الفريق في تحقيق الفوز والتأهل، وهو الشيء الأهم بالنسبة لنا جميعًا".

وأتم شريف: "جمهور المغرب أشقاء للشعب المصري، وتربطنا معهم علاقة قوية للغاية. هدفنا الآن تحقيق مركز أفضل من المرات السابقة".

في المقابل، قال الحارس محمد الشناوي، قائد الفريق: "إن الأهلي استعد بالشكل الأمثل لملاقاة أوكلاند سيتي، مطالبًا زملاءه بضرورة التركيز على المباراة المقبلة".

وأردف: "أي مباراة في تلك البطولة تحتاج إلى نسبة تركيز بنسبة 100%، بجانب الروح العالية بين اللاعبين".

وأتم: "أشكر جماهير الأهلي على هذا الحضور، والصخب الكبير في المدرجات رغم الأعداد القليلة، ونتمنى إنهاء البطولة بشكل مثالي".

شارك: