ريال مدريد ينافس أرسنال على ضم خليفة بنزيما

2023-02-23 10:06
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي في منافسة على ضم الدنماركي راسموس هويلوند، مهاجم أتالانتا الإيطالي، وذلك بعدما لفت الأنظار مع ناديه، حيث يأمل الملكي في الحصول على بديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي تقدم في السن.

وذكرت صحيفة "La Repubblica" الإيطالية أن ريال مدريد أرسل بعض كشافيه لمشاهدة مباراة أتالانتا ولاتسيو في ملعب أولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما لمتابعة المهاجم الدنماركي الواعد، وقد سجل هيولوند هدفًا في هذه المواجهة حيث فاز ناديه بهدفين نظيفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يميل إلى التعاقد مع المهاجم الدنماركي (21 عامًا)، لكن النادي الملكي يجد منافسة من أرسنال الذي يأمل الحصول على مهاجم قناص الصيف المقبل لتدعيم هذا المركز لديه.

وخطف هويلوند الأنظار بعدما أصبح عنصرًا رئيسيًا في تشيكلة مدرب أتالانتا جيان بييرو غاسبريني؛ إذ أصبح المهاجم المفضل على حساب لاعبين مثل دوفان زاباتا ولويس مورييل، حيث سجل 6 أهداف في 19 مباراة في الدوري الإيطالي وصنع هدفين.

وانتقل المهاجم الدنماركي إلى صفوف ناديه الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 17 مليون يورو قادمًا من شتورم غراتس النمسوي، بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2027.

شارك: