أنشيلوتي واثق من استمرار بنزيما وكروس في ريال مدريد

2023-02-14 17:25
أرشيفية- مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يصافح لاعبه الفرنسي كريم بنزيما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، واثقًا من بقاء لاعبَيه كريم بنزيما وتوني كروس مع النادي الملكي الموسم القادم، رغم انتهاء عقد اللاعبَين مع النادي بانقضاء الموسم الكروي الحالي 2022-23.

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي عقّده اليوم الثلاثاء، ردًا على سؤال يتعلق بمدى حاجة ريال مدريد لاستقدام مهاجم جديد: "هناك حاجة إلى رقم 9، هذه وجهة نظر. نحن نمتلك رقم 9 (بالفعل)، وهو كريم (بنزيما). صحيح أنه ليس شابًا، لكنه موجود لدينا، أيضا (سيكون موجودًا) معنا في العام القادم"، وأضاف: "أنا لا أعرف ما إن كان (بنزيما) قد جدد (عقده) أم لا؛ لكن أساطير النادي، وبقدر ما أعتقد، يجب أن يظلوا في ريال مدريد".

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن توني كروس، قائلًا: "أعلم ما سيحدث، لكنني لا أستطيع إخباركم. أنا لست كروس، وهو لم يخبرني، لكنني أعتقد أن الأمور إيجابية، وبدوري أشعر أنه يستطيع التجديد".

وفيما يتعلق بمدافع الفريق، ناتشو فيرنانديز، الذي ينتهي تعاقده أيضًا بنهاية الموسم، بدا المدرب الإيطالي أقل ثقةً حيال استمرار العلاقة بين الطرفين؛ إذ قال: "يجب أن يقرر (ناتشو) ما يرغب في القيام به".

استمرار غياب كورتوا وبديل فينيسيوس

ويستعد ريال مدريد لملاقاة إلتشي، غدًا الأربعاء، برسم الجولة الـ21 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ووفقًا لتصريحات أنشيلوتي، فإن الريال سيخوض هذه المباراة منقوصًا من حارسه الأساسي تيبو كورتوا، كما كشف المدرب الإيطالي المُخضرم عن هوية بديل البرازيلي فينيسيوس جونيور "الموقوف"، ضد إلتشي، وقدّم تحديثًا مهمًا عن إصابة الجناح البلجيكي إيدين هازارد.

وقال أنشيلوتي في حديثه بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ضد إلتشي: "بدأ كورتوا التدرب اليوم، ولن يكون مع الفريق غدًا. أعتقد أنه يستطيع العودة في مباراة أوساسونا (يوم السبت القادم)".

وتابع أنشيلوتي: "أعتقد أن (هازارد) سيعود للتدرب مع الفريق يوم الخميس، بعدما عانى من التهاب في ركبته"، قبل أن يستطرد: "فينيسيوس غير موجود، ولاعب آخر سيشارك في هذا المركز، هذا اللاعب هو رودريغو".

يُذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني على سلم الدوري الإسباني، برصيد 45 نقطة، مُتخلفًا بفارق 11 نقطة عن صدارة برشلونة الذي خاض مباراة واحدة أكثر.

ومن المُقرر أن يخوض ريال مدريد مباراتين متتاليتين في الدوري الإسباني؛ ضد إلتشي وأوساسونا، قبل السفر إلى إنجلترا لمواجهة ليفربول، بذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: