ريال مدريد يصدم نجم النصر السعودي.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-09 15:38
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد (يمينًا) رفقة مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي (twitter/relevo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد رفض فكرة التعاقد مع أحد نجوم نادي النصر السعودي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، والتي تنتهي مساء 31 يناير/ كانون الثاني 2024.

وارتبط النادي الملكي بإمكانية التعاقد مع قلب دفاع جديد في الميركاتو الشتوي الحالي، في ظل حاجة "الميرينغي" لمدافع بعد إصابة دافيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي، كما أنّ الفريق يفتقد جهود إيدير ميليتاو الذي لديه إصابة بتمزق في الرباط الصليبي أيضًا.

وحسب برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني الشهر، فإن ريال مدريد استبعد فكرة التعاقد مع إيمريك لابورت مدافع النصر السعودي، أو عودة الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد.

ريال مدريد يستبعد فكرة ضم مدافع في الشتاء

وأوضح الصحفي الإسباني إيندا إدواردو في تقرير نشرته شبكة "دياريو مدريديستا" الإسبانية، أنّ إدارة ريال مدريد لن تلبي طلبات كارلو أنشيلوتي مدرب "النادي الملكي"، خلال فترة التعاقدات الشتوية الحالية.

وتقدم كارلو أنشيلوتي بطلب لإدارة النادي، بالتعاقد مع رافاييل فاران من صفوف مانشستر يونايتد، ليعود إلى الفريق مرة أخرى، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الأبيض رفض الفكرة.

وقال التقرير إن الإسباني إيمريك لابورت عرض خدماته على ريال مدريد، عندما علم بأن النادي قد يضم مدافعًا جديدًا، لكن إدارة "الميرينغي" غير متحمسة لفكرة استقطاب مدافع النصر السعودي، شأنها شأن المدرب أنشيلوتي.

نادي النصر إيمريك لابورت الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin
ريال مدريد غير متحمس للتعاقد مع إيمريك لابورت نجم النصر السعودي

وأكد التقرير أنّ ريال مدريد لا ينوي القيام بأي تحرك في يناير الحالي، وسيكتفي النادي بوجود ناتشو وأنطونيو روديغير، مع الاعتماد على أوريلين تشواميني وداني كارفاخال بمحور الدفاع في حالات الطوارئ.

ورغم أن أنشيلوتي كان يرغب بقوة في إعادة فاران من جديد، لكن الإدارة الرياضية داخل النادي الملكي، ترى أنّه لن يكون مفيدًا، خاصًّة أنّه لم يظهر أفضل مستوياته في "أولد ترافورد"، ويرى النادي أنّ أداء ناتشو وروديغير أفضل منه في الوقت الحالي.

ويضع "الميرينغي" أمام عينه خيارات أخرى لتدعيم الدفاع، ولكن في يونيو/ حزيران القادم، وليس في الشتاء الحالي، حيث أبدى النادي إعجابه بقدرات أنطونيو سيلفا مدافع بنفكا، وغونزالو إيناسيو مدافع سبورتينغ لشبونة.

يُذكر أنّ ريال مدريد يستعد لملاقاة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يُقام في ملعب "الأول بارك" في المملكة العربية السعودية، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ10:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، والـ9:00 بتوقيت القاهرة.

شارك: