موقف ريال مدريد النهائي من ضم مدافع جديد بعد إصابة ألابا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 11:27
دافيد ألابا مدافع ريال مدريد متأثرًا بإصابته خلال مباراة فياريال في الدوري الإسباني (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف ريال مدريد النهائي من ضم مع مدافع جديد في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، والتي تبدأ مطلع يناير/ كانون الثاني، وتنتهي في الساعات الأولى من فبراير/ شباط 2024، لتعويض غياب النمساوي دافيد ألابا الذي أصيب في الرباط الصليبي.

وسيفقد ريال مدريد جهود ألابا حتى نهاية موسم 2023-24 الجاري، بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة فياريال، أول أمس الأحد في الدوري الإسباني؛ في اللقاء الذي انتهى بفوز المرينغي (4-1).

ورغم تأكيد بعض وسائل الإعلام الإسبانية في البداية أنّ النادي سيكون نشطًا في الانتقالات الشتوية، بعد تصريحات كارلو أنشيلوتي عقب مباراة فياريال؛ لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية نفت هذا الأمر، مؤكدة أنّ النادي لن يتعاقد مع لاعبين جدد في يناير.

وقالت الصحيفة إن القرار يأتي من صاحب اليد العليا في ريال مدريد، حيث لا يُفضل فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة النادي الملكي، القيام بصفقات شتوية، إذ يرى أنّه من الأفضل أنّ يُخطّط النادي للانتقالات الصيفية.

وشدد التقرير على أنّه رغم ظهور بعض أسماء اللاعبين الذين يُمكنهم الانتقال إلى النادي الملكي، ومن بينهم المدافع الفرنسي ليني يورو لاعب فريق ليل، إلا أن التعليمات داخل مكاتب "سانتياغو برنابيو" واضحة، وهي عدم التعاقد مع مدافع في الانتقالات الشتوية.

من يعوض غياب ألابا في ريال مدريد؟

وترى إدارة ريال مدريد أنّه توجد خيارات للمدرب أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، لتعويض غياب قلب الدفاع النمساوي، تتمثل في الألماني أنطونيو روديغر والإسباني ناتشو رودريغيز، كما أنّ خيار الدفاع بلاعب الوسط أوريلين تشواميني كقلب دفاع أمر مرجح أيضًا.

وبجانب الثلاثي المذكور، يوجد ثلاثي فريق الكاستيا ألفارو كاريو ومارفيل أنتولين إلى جانب ياكوبو رامون نافيروس، وعلى الرغم من إشارة أنشيلوتي من قبل بأنهم لا يزالون يفتقرون إلى الخبرة، إلا أنّ هناك ثقة في النادي بقدرتهم على اللعب للفريق الأول خلال المباريات القادمة.

يُذكر أنّ ريال مدريد سوف يلتقي في نهاية الأسبوع الجاري بفريق ديبورتيفو ألافيس، برسم الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الليغا، وذلك يوم الخميس القادم 21 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

شارك: