شاهد | فلورنتينو بيريز يتهرب من الحديث عن قضية كيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 00:44
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يتجنب الحديث عن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تهرب الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، من الحديث عن إمكانية انتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف الميرينغي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ارتبط الأخير بالرحيل عن صفوف النادي الباريسي.

وأصبح مبابي مُتاحًا للبيع هذا الصيف؛ إذ يهدف باريس سان جيرمان إلى بيعه وتحصيل ما لا يقل عن 150 مليون يورو من الأندية الراغبة في خدماته ويتصدرها ريال مدريد الإسباني، عوضًا عن رحيل اللاعب بالمجّان بعد نهاية الموسم المقبل.

وكان بيريز في مركز اقتراعات للتصويت في الانتخابات التشريعية في إسبانيا، وخلال ذهابه للإدلاء بصوته، قامت مراسلة قناة "لا سيكستا" الإسبانية بسؤال رئيس ريال مدريد عن مبابي ليرد قائلًا: "أنا دائمًا هادئ".

ثم قالت المراسلة لبيريز: "هل يُمكن أن نعرف شيئًا عن مبابي؟ هل سيأتي هذا الصيف؟"، ليرد الأخير: "اليوم هو يوم التصويت".

بيريز يتهرب من الحديث عن كيليان مبابي

واستبعد باريس سان جيرمان مبابي من جولة اليابان التحضيرية للموسم الجديد، ردًا على تصريحات اللاعب المعادية للنادي والتي قال خلالها في منتصف يونيو/ حزيران الماضي، إن سان جيرمان نادٍ منقسم ويتسم بالصراعات الداخلية.

وسينتظر باريس سان جيرمان حتى 31 يوليو/ تموز، الموعد النهائي الذي منحه رئيس النادي ناصر الخليفي للاعب الفرنسي، لمعرفة ما إذا كان سيقبل بتجديد عقده حتى عام 2025، قبل بدء تقييم العروض.

وأكد مصدر في النادي أن مبابي مستعد للبقاء على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين طوال الموسم في حال أُجبِر على ذلك، فيما تؤكد معلومات أن المهاجم الشاب بات أحد اللاعبين "غير المرغوبين" في باريس سان جيرمان.

وكان مبابي خاض مباراة سان جيرمان ضد لوهافر مساء الجمعة، وسجل هدفًا في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه (2-0) قبل أن يتلقى رسميًّا نبأ استبعاده من الجولة الآسيوية، وسط غموض كبير يسيطر على مستقبله، بانتظار ما ستكشف عنه الأيام القادمة من تطورات في مسيرة مبابي المثيرة.

أرقام وانجازات كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان
شارك: