شخصية قوية.. كيف كان الظهور الأول لأردا غولر مع ريال مدريد؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-07 12:18
من الظهور الأول لأردا غولر مع ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن الظهور الأول لأردا غولر مع ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال مواجهة في كأس ملك إسبانيا أمام أراندينا أمس السبت، مشيرًا إلى أن النجم التركي يتمتع بـ"شخصية قوية".

وأشاد أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة أراندينا في بطولة كأس الملك بمشاركة غولر وقدراته التي "أظهرها تحديدًا في الشوط الأول"، ومع ذلك رأى المدرب أنه بسبب غيابه لفترة طويلة بداعي الإصابة خلال فترة التحضير للموسم، يجب عليه أن يتحسن "على المستوى البدني".

ماذا قال أنشيلوتي عن الظهور الأول لأردا غولر مع ريال مدريد؟

وقال أنشيلوتي عن الظهور الأول لأردا غولر مع ريال مدريد : "لعب تقريبًا لمدة ساعة، كان من المهم بالنسبة له أن يعتاد اللعب مع الفريق، علينا أن نتحلى بالصبر معه، لقد أظهر جودته في الشوط الأول، ومن المهم جدًا أن يعود في هذه الفترة من الموسم".

وسلّط أنشيلوتي الضوء على شخصية مهاجم فنربخشة التركي السابق، وأوضح أنه على الرغم من إظهار قدراته إلا أن الشخصية أمر مهم للقيام بالعمل الجيد في ريال مدريد، قائلًا: "لديه شخصية قوية، وهذا جيد، كما يملك جودة كبيرة بقدمه اليسرى، لكن الشخصية هي جانب مهم لتقديم أداء جيد في ريال مدريد".

أرقام أردا غولر في المباراة الأولى مع ريال مدريد

لعب أردا غولر 59 دقيقة في مباراة ريال مدريد وأراندينا، لمس الكرة خلالها 56 مرة، وأكمل 39 تمريرة منها 35 صحيحة بدقة وصلت إلى 90%، وقدّم تمريرتين مفتاحيتين وسدد الكرة 3 مرات منها واحدة على المرمى.

وقام النجم التركي بمراوغتين ناجحتين من أصل 3 مراوغات، ونجح في 3 مواجهات ثنائية من أصل 7، ما يفسر تصريحات مدربه التي أكد فيها حاجة اللاعب للتحسن على المستوى البدني.

وعلى صعيد آخر، أعرب المدرب الإيطالي عن رضاه بسبب عودة بعض اللاعبين المصابين في وقت حساس، وخاصة قبل خوض كأس السوبر الإسباني الذي سيقام في المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل.

وسيتمكن المدرب الإيطالي من الاعتماد على كل اللاعبين باستثناء لوكاس فاسكيز والمصابين لفترة طويلة مثل كورتوا وميليتاو، وذلك بعد عودة كل من كامافينغا وتشواميني وميندي.

وقال أنشيلوتي: "تشواميني لاعب خط وسط مدافع وفي الطوارئ يمكنه المشاركة كمدافع، ولكن أهم شيء هو التمكن من الحصول على خدمات الجميع وعملي هو اختيار أفضل 11 لاعبًا لمحاولة الفوز".

جدير بالذكر أن "الميرينغي"، استهل حملة الدفاع عن لقبه في كأس الملك بدور الـ32 من البطولة لموسم (2023-24) بانتصار "منطقي" على مضيفه أراندينا، فريق الدرجة الرابعة، بنتيجة (3-1)، وشهدت المباراة الظهور الأول لأردا غولر مع ريال مدريد.

شارك: